آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

فنانون تشكيليون ينظمون حملة للرسم على الجدران في مارب شرق البلاد

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 16-06-2014 ) الساعة ( 3:35:15 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ودشن عشرون فنانا وفنانة حملتهم التوعوية من خلال لوحات فنية رسمت على جنبات الشوارع . وإلى جانب آخر نظمت الشركة اليمنية للغاز الطبيعي وبالتعاون مع جمعية الوادي دورة تدريبية حول التمويل الأصغر والعمل التنموي وأساسيات الإدارة بمشاركة 20 متطوعا ومتطوعة من أربع منظمات مجتمع مدني بالمحافظة.

وأكد وكيل المحافظة عبدالله الباكري على اهمية الدور المنوط بمنظمات المجتمع المدني, ودعا المنظمات إلى الاضطلاع بدورها والقيام بواجبها.

واشار منسق المشاريع بالشركة اليمنية للغاز ابراهيم سويدان الى عزم الشركة تدريب وتأهيل منظمات المجتمع المدني، وتطوير مهارات قياداتها في مجال التمويلات الصغيرة والعمل التنموي والإدارة، إلى جانب مساعدتها في إعداد تصورات المشاريع الاقتصادية والتنموية التي تخدم المجتمعات المحلية.

وتستمر الدورة على مدى عشرة ايام من الفترة 14 يونيو الى 25 يونيو 2014 . ودشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمدينة دورة تدريبية في الاسعافات الاولية لمتطوعي فرع الجمعية بالمحافظة.

وتستهدف الدورة 20 متدرباً على مدى يومين متتالين , يتعلم فيها المتدربون اساسيات الاسعافات الاولية للحالات الطارئة والمفاجئة , وكيفية التعامل معها.


المصدر أونلاين
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS