آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الجامعة اللبنانية الدولية تنظم محاضرة توعوية حول سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى المودة

الجامعة اللبنانية الدولية تنظم محاضرة توعوية حول سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى المودة

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 23-10-2020 ) الساعة ( 4:35:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
أقامت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء وبالتعاون مع مستشفى المودة ومؤسسة يمن مودة، محاضرة توعوية حول سرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر.
وفي الافتتاح رحب رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة بممثلي مستشفى المودة ومؤسسة يمن مودة ممثلة في الدكتورة اروى الربيعي وجميع الحضور. مشيراً إلى أن الجامعة تحرص دوماً على خلق شباب واعي ومثقف متسلح بالمفاهيم العلمية في شتى الجوانب التي يستطيع طلاب الجامعة الاستفادة منها في حياتهم، ومؤكدا أن الجامعة لها طابع خاص في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع اليمني وتنشر الوعي حول المخاطر  السلبية.
ونوه الدكتور رضا هزيمة بأن الصيدلة السريرية تلعب دورا أساسي في الحماية والوقاية من المخاطر السلبية عن كيفية استخدام الادوية، وبأن مخرجات الصيدلة السريرية أصبحت شيء مهم وضرورة ملحة على مستوى المستشفيات والمراكز الطبية وبأن الجامعة اللبنانية هي صرح علمي لتبادل المفاهيم العلمية والمعرفية.
وتقدم رئيس الجامعة بالشكر للكادر الأكاديمي وطالبات الجامعة على  حسن التنظيم والترتيب لهذه المحاضرة القيمة، داعيا إلى المزيد من إقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات العلمية التي يستفيد منها المجتمع اليمني.
من جانبها القت الدكتورة أروى الربيعي  محاضرة عن الأورام النسائية وتعزيز نمط الحياة وكيفية الوقاية من تلك المخاطر. شاكرة الجامعة اللبنانية على اهتمامها بتنظيم مثل هذه المحاضرات العلمية داخل الحرم الجامعي من أجل أن تعم الفائدة لطالبات الجامعة.
وأشارت الدكتورة الربيعي إلى أهمية تعميم الفائدة في أوساط المجتمع من خلال إيصال ما تم اكتسابه من المحاضرة للمجتمع المحيط، متمنية دوام التوفيق والنجاح للجامعة ولكادرها الأكاديمي والإداري ولطلابها مزيدا من المعرفة والنجاح.

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS