آخر تحديث : الجمعة ( 28-06-2024 ) الساعة ( 12:03:57 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#روسي: الولايات المتحدة المدبر الأكبر للجرائم بحق الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب السوريnews #الأمم المتحدة: استخدام الاحتلال الكلاب ضد المعتقلين الفلسطينيين يشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الدوليnews #تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديدnews #جورنال:الجيش اليمني يفاجئ الولايات المتحدةnews وزير الاتصالات يكرم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ويمن ايميلnews #تعز:النقل وهيئة تنظيم شؤون النقل البري تؤكدان جهوزية طريق الحوبان - جولة القصر - الكمبnews فتح طريق الحوبان – مدينة تعز مبادره راح يتم إعلانه قريبا قبل العيد news #عاجل: انفجارات تهز العاصمه صنعاء وهذه مناطق الضربnews #عاجل:استهداف 3سفن ومدمرتين أمريكيتينnews حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews

اختتام البرنامج التدريبي "نظام إدارة الأعمال الصيدلانية" في صنعاء

اختتام البرنامج التدريبي "نظام إدارة الأعمال الصيدلانية" في صنعاء

الجماهير برس -      
   الخميس ( 04-08-2022 ) الساعة ( 7:53:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اختتم أمس الأربعاء البرنامج التدريبي "نظام إدارة الأعمال الصيدلانية" في صنعاء، والذي نفذته بيتاسيس لنظم المعلومات، بالشراكة مع المعهد العالي للعلوم الصحية وبالتنسيق والتعاون مع شركة ابن حيان والمحضار، والذي استمر لمدة أربعة أيام، مستهدفا (11) متدرب ومتدربة من أعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة بالمركز الرئيسي للمعهد العالي للعلوم الصحية.

وفي فعالية اختتام البرنامج التدريبي أشاد رئيس قسم الصيدلة بالمعهد العالي للعلوم الصحية بدور بيتاسيس لنظم المعلومات، لإقامة مثل هذه البرامج التي تسهم في تعزيز العملية التعليمية وربطها بسوق العمل، مؤكداً أن البرنامج قد حقق الأهداف المطلوبة منه.

ولفت إلى أن إنعقاد البرنامج كان في الوقت المناسب حيث يعمل المعهد حالياً على تطوير مخرجاته إلى مساق البكالوريوس، وبالتالي تحديث المقررات الدراسية ومواكبة المتغيرات الحديثة والتقنية وتلبي إحتياجات سوق العمل المحلية الإقليمية، شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج وفي مقدمتهم بيتاسيس لنظم المعلومات ومجموعات شركات ابن حيان وعمادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس والمنظمين والمنسقين والمنفذين للبرنامج.

من جهته أوضح مدير إدارة التدريب في بيتاسيس لنظم المعلومات، أهمية مثل هذه البرامج للمؤسسات الأكاديمية، وذلك للربط بين المؤسسات الأكاديمية وسوق العمل وخاصة شركات أنظمة المعلومات، مشددا  على ضرورة التعاون في تطوير المفردات التعليمية للمقررات الدراسية المتخصصة والتي لها علاقة بالتقنية المعلوماتية والإلكترونية بين المؤسسات الأكاديمية وشركات أنظمة المعلومات.

كما تطرق في كلمته إلى اسهامات بيتاسيس المجتمعية في دعم العملية التعليمية في المؤسسات الأكاديمية بما فيها كليات الصيدلة في المؤسسات العامة والخاصة، وما حققته من نجاحات كبيرة في مجال الأعمال الصيدلانية والدوائية وتطوير الأنظمة المعلوماتية في هذا المجال.

وأشاد بدور المعهد العالي للعلوم الصحية وبيتاسيس لنظم المعلومات لما بذلوه من جهود كبيرة من أجل تحقيق مصلحة علمية لصالح أبنائنا الطلبة واستعداد الطرفين للتعاون العلمي المشترك لما فيه من مصلحة للمخرجات التعليمية التي ستسهم في تحسين الأداء في المجال الطبي والدوائي، وجهود مجموعة صيدليات ابن حيان وشركة ابن حيان والمحضار للأدوية، لما قاموا به من دعم لإقامة البرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة بالمعهد العالي للعلوم الصحية.. مساهمة منهم في دعم العملية التعليمية في المعهد.

هذا واختتمت الفعالية بتوزيع الشهائد والحقائب للمشاركين في البرنامج التدريبي، الذي حضره من بيتاسيس لنظم المعلومات.. نائب المدير للشئون الفنية، ومدير إدارة التدريب والإستشارات، وعدد من موظفي الشركة، ومن المعهد العالي للعلوم الصحية.. نائب العميد للشئون الأكاديمية، ورئيس قسم الصيدلة بالمعهد، وموظفي وأعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة، وعدد من طلبة قسم الصيدلة بالمعهد.


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS