آخر تحديث : السبت ( 27-07-2024 ) الساعة ( 5:36:53 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#اليمنيه:أسعار تذاكر الطيران صنعاء/عمانnews #هام:تسعيرة جديده لهذا المنتج وتدعو المواطنين الى الإبلاغ عن المخالفاتnews صنعاء تزف بشرى للشعب اليمني بهذا الشي news لن تحتاج إلى أرقام هواتف بعد الآن.. واتسابnews هذا ما حدث :الابلاغ عن حادثين على بعد 70و79 ميلابحريا news #روسي: الولايات المتحدة المدبر الأكبر للجرائم بحق الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب السوريnews #الأمم المتحدة: استخدام الاحتلال الكلاب ضد المعتقلين الفلسطينيين يشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الدوليnews #تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديدnews #جورنال:الجيش اليمني يفاجئ الولايات المتحدةnews وزير الاتصالات يكرم فريقي تطوير تطبيقي جدار الحماية اليمني ويمن ايميلnews

برنامج تدريبي يستهدف شركتين دوائيتين حول الأرشفة وميكنة وحفظ الوثائق

برنامج تدريبي يستهدف شركتين دوائيتين حول الأرشفة وميكنة وحفظ الوثائق

الجماهير برس -      
   الخميس ( 20-10-2022 ) الساعة ( 8:21:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اختتم مركز القادة للتطوير والاستشارات اليوم الخميس البرنامج التدريبي في مهارات التوثيق والأرشفة وميكنة وحفظ الوثائق للعاملين في شركتين دوائيتين في أمانة العاصمة بإشراف وتمويل صندوق تنمية المهارات.

وهدف البرنامج، الذي تم خلال أسبوع، لتمكين ١٩ من منتسبي شركتي "العالمية لصناعة الأدوية" و"الدوائية الحديثة" بالمعارف والمهارات التقنية الحديثة المعتمدة عالمياً في نظم الأرشفة والإدارة للوثائق الإلكترونية .

وأوضح مدير التدريب في الصندوق، جمال المرقب، أن هذه الدورة ومثيلاتها المنفذة عبر الصندوق للمساهمين من مؤسسات القطاع العام والخاص والمختلط تلبي الاحتياجات الفنية المتنوعة لتلك المؤسسات .. لافتا إلى أهمية الدورة لإكساب المشاركين مهارات تنظيم معلومات ووثائق الشركات الدوائية مما يساعدها في تجويد خدماتها ويسهم في تحقيق الأمن الدوائي في اليمن.

بدوره أوضح مدير المركز، هارون حميد، أن البرنامج عرّف المشاركين على أحدث الطرق العلمية لنظم الإدارة الالكتروني للوثائق، إضافة للتعريف بأمن المعلومات واتجاه المخاطر والاعتداءات في بنية المعلومات، لافتا إلى أنه قد تم تضمين البرنامج عددا من التدريبات التطبيقية التي تحاكي طبيعة أعمال المشاركين بهدف تحقيق الفائدة المنشودة من البرنامج.

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS