آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

مؤسسة النفط تتهم قيادة شركة النفط اليمنية بالفشل وتهددها بالمقاضاة

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 19-06-2014 ) الساعة ( 1:35:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اتهمت المؤسسة الوطنية للنفط  شركة النفط اليمنية، بالفشل، والعمل مع بعض الصحف المهتمة بالاثارة الإعلامية بما اسمته محاولتهم تضليل الرأي العام عن حقيقة أزمة المشتقات النفطية التي زادت من معاناة المواطنين.

وقالت المؤسسة في بيان لها- حصل "الجماهير برس" على نسخة منه أن الإساءات التي حاولت شركة النفط اليمنية إلصاقها بالمؤسسة هي نتيجة طبيعية لفشل القيادة السابقة و الحالية للشركة في معالجة الأزمة والسياسات التوزيعية الفاشلة خلال أكثر من ثلاثة أشهر والتصريحات الكاذبة التي كانت تصور من قيادات الشركة بأنه تم ضخ الكميات إلى السوق لكن الواقع كان يؤكد غير ذلك .

وحذرت المؤسسة في بيانها من استمرار شركة النفط بالتقطع للناقلات عبر تقديم بلاغات كاذبة للنقاط الأمنية والغرض منها تفاقم الأزمة و الابتزاز. مؤكدة على تمسكها بحقها القانوني في مقاضاة كل من يحاول الإساءة بحقها عملا بالقانون.

وأفادت أنه بعد كل هذا الفشل بحثت قيادة الشركة عن شماعة تعلق عليها فشلها في معالجة الأزمة، فقامت بسلسلة من الإجراءات التعسفية ضد المؤسسة تمثلت في تخفيض مخصصاتنا التي كانت تتصدى لأي أزمة مفتعلة بشهادات محافظي المحافظات ثم جاء الإجراء الثاني وقف المخصص نهائياً والغرض من ذلك مزيد من تفاقم للأزمة.

وأضاف البيان" عندما قرر القطاع الخاص شراء احتياجاته بالأسعار المحررة، قمنا بمد يد العون له وسخرنا له إمكانياتنا من نقل وغيره ، فوجئنا بقيام شركة النفط بالتقطع لناقلاتنا واحتجازها وتقديم بلاغات تضليلية للأمن في جميع محافظات بدون أي ضوابط قانونية مصممة بهذا الإجراء على استمرار الأزمة مما اضطرنا للمعاملة بالمثل بعد أن أشعرنا جميع الجهات .. وما جاء في بيان اتحاد المحطات البترولية  لهو أكبر دليل على فشل إدارة الشركة وتخبطها وابتزازها لأصحاب المحطات و المصانع والشركات".


خاص
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS