آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

فعالية حول واقع المخدرات في المجتمع بعدن

فعالية حول واقع المخدرات في المجتمع بعدن

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 23-06-2014 ) الساعة ( 5:21:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقدت بمحافظة عدن اليوم فعالية حول واقع المخدرات في المجتمع، نظمتها منسقة شؤون المرأة في شركة مصافي عدن بالشراكة مع مركز عدن للتوعية من المخدرات بمناسبة اليوم العالمي للمخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام.

استعرضت الفعالية أوراق عمل حول واقع المخدرات في المجتمع وكيفية معالجة حالات التعاطي وإدمان المخدرات وحكم الشرع والدين في متعاطي المخدرات إضافة إلى عرض روبرتاج حول نشاط مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات.

وألقيت في الفعالية كلمات لنائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن المهندس عاتق أحمد علي ورئيسة مركز عدن للتوعية من المخدرات سعاد علوي ومنسقة شؤون المرأة في شركة مصافي عدن أروى أحمد .. أكدت أهمية توعية المجتمع بمخاطر المخدرات وأضرارها.

وحث المتحدثون الجهات ذات العلاقة على تضافر الجهود لوضع خطط وبرامج للحد من انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات ونشر التوعية عبر وسائل الاعلام وأهمية سن القوانين تعاقب كل من يتاجر بالمخدرات والتعاون لإنشاء مراكز لمعالجة ومساعدة المدمن.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS