آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

مناقشة آلية التنسيق بين فرع هيئة المواصفات بالحديدة والغرفة التجارية وبرنامج الغذاء العالمي

مناقشة آلية التنسيق بين فرع هيئة المواصفات بالحديدة والغرفة التجارية وبرنامج الغذاء العالمي

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 05-09-2016 ) الساعة ( 3:43:41 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش لقاء بفرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالحديدة آلية التنسيق بين الهيئة والغرفة التجارية وبرنامج الغذاء العالمي.

وأكد اللقاء الذي ضم مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة شرف الدين على الكحلاني ومدير عام الغرفة التجارية محمد عبد عبدالواحد الحطامي ومدير برنامج الغذاء العالمي محمد قطيش أهمية التنسيق بين الجهات المختلفة في المحافظة لوضع استراتيجية هادفة الى تحسين العمل خاصة في ظل استمرار العدوان الغاشم وحصاره على البلاد .

وفي اللقاء أشار الكحلاني إلى أهمية المرحلة القادمة وما يتطلبه العمل من تطوير وتحديث ، مشيرا إلى أن المركز الرئيسي للهيئة سيعمل على منح صلاحيات كاملة لفرع الحديدة لتصبح هي النافذة الواحدة لكل الانشطة التجارية المتعلقة بالقطاع الخاص.

وأكد ان الفترة القادمة ستشهد تنوع في العمل الاداري والتركيز على دور الهيئة وعملها لتصبح مؤسسة سيادية بعيدة عن كل المؤثرات التي قد تؤثر في دورها الوطني.


خاص - محمد السبئ
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS