آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

برئاسة الاخ طلال عقلان يناقش اوضاع الهيئة اليمنيه للمواصفات والمقاييس

برئاسة الاخ طلال عقلان يناقش اوضاع الهيئة اليمنيه  للمواصفات والمقاييس

الجماهير برس -      
   الاحد ( 25-09-2016 ) الساعة ( 2:43:44 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة القائم باعمال رئيس الوزراء الاخ طلال عقلان ، اوضاع الهيئة اليمنيه
للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ، ومتطلبات النهوض بدورها في الفحص الفني والمخبري للتأكدمن سلامة المنتجات والبضائع سواء المصنعة محليا او المستوردة .

واستمع الاجتماع الذي حضره القائم باعمال وزير الشؤن القانونية د. عبد الرحمن المختار ومحافظة الحديدة حسن هيج والوكيل الاول لوزارة الصناعة محمد الهاشمي ، الى تقرير رئيس الهيئه شرف الدين الكحلاني ، عن اوضاع الهيئة وابرز متطلباتها المادية والفنية لتعزيز قوة دورها في اداء واجباتها تجاه مختلف البضائع وحماية المجتمع والبيئة من أضرار البضائع المخالفة للمواصفات والمقاييس .. مؤكداً ان الهيئة بحاجة الى إسناد الحكومة وتعاون كافة الجهات المعنية وذات العلاقة لجهودها بما في ذلك تعزيز قدراتها الفنية وتوفيرالتجهيزات التكميلية المساعدة والتعاون معها في اداء مهامها على النحو الأمثل على مستوى المركز والفروع والمنافذ البحرية والبرية والجوية.

وأقر الاجتماع تكليف وزارة الصناعة والتجارة والهيئة ، بإعداد مشروع قرار حول الدعم اللوجستي المطلوب للارتقاء بنشاط الهيئة ودورها الحيوي، وبحيث يتم رفع المشروع الى الاجتماع القادم لمجلس القائمين باعمال الوزراء للمناقشة واعتماد ما يلزم من اجراءات داعمة للهيئة ودورها الهام تجاه الدولة والمجتمع.


خاص
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS