آخر تحديث : الجمعة ( 19-04-2024 ) الساعة ( 6:28:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news هذا ما يحدث في جزيره يمنيه :مؤامرة أمريكية اسرائيلية في جزيرة سقطرىnews

بلاغ صحفي شركة توتال يمن ترعى حملة التوعية "أمان"

بلاغ صحفي  شركة توتال يمن ترعى حملة التوعية "أمان"

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الجمعة ( 05-09-2014 ) الساعة ( 7:26:25 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ترعى شركة توتال يمن للعام الثاني حملة أمان التوعوية التي تنظمها مؤسسة يمن بلا قات. وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي حول المخاطر الصحية المترتبة على تعاطي القات على الحوامل والمرضعات والأطفال الرضع مثل سوء التغذية الذي يؤثر سلباً على النمو الطبيعي للجنين وعلى صحة الأمهات.

وتتضمن الحملة، التي دُشنت اليوم في حديقة السبعين بصنعاء وتستمر لمدة شهر، إقامة معارض وندوات وورش عمل وزيارات ميدانية وذلك لنشر رسالة توعوية في الصحة العامة بين أوساط النساء والعائلات وتعزيز الحوار حول مخاطر تعاطي القات.

يأتي دعم هذه الحملة التوعوية في إطار دعم الشركة للمبادرات المحلية التي تهتم برفع الوعي الاجتماعي بين أوساط المجتمع.

شركة توتال في يمن:

 

تعتبر توتال شركة رائدة في مجال الطاقة ولها عمليات تشغيلية في أكثر من 130 دولة .

 

تتواجد شركة توتال في اليمن منذ أكثر من 25 عاماً، وتعمل مشغلاً للقطاع 10 الإنتاجي والقطاع 72 الاستكشافي في حضرموت بالإضافة إلى القطاعين الاستكشافيين 70  و3 في شبوة. كما أن شركة توتال شريك في القطاع 5 الإنتاجي في شبوة والقطاعين 69 و71 الاستكشافيين في حضرموت. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة توتال شريك رئيسي بنسبة  39.62% في مشروع الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال والذي يعتبر أكبر مشروع صناعي واستثماري أجنبي في اليمن. 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS