آخر تحديث : الجمعة ( 19-04-2024 ) الساعة ( 6:28:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news هذا ما يحدث في جزيره يمنيه :مؤامرة أمريكية اسرائيلية في جزيرة سقطرىnews

حلقة نقاشية بالمكلا بعنوان العالم يرسم المستقبل ودور المرأة

حلقة نقاشية بالمكلا بعنوان العالم يرسم المستقبل ودور المرأة

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 26-06-2014 ) الساعة ( 3:36:19 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقدت اليوم بالمكلا محافظة حضرموت حلقة نقاشية بعنوان "العالم يرسم المستقبل ودور المرأة " نظمها منتدى التنمية السياسية بالتعاون مع مؤسسة آراء للتنمية المدنية وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي برنامج الحكم الرشيد .

وفي الافتتاح أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث أهمية إشراك المرأة في اتخاذ القرار داخل المؤسسات الحكومية .

وأشار إلى إن مخرجات الحوار الوطني أكدت على تشجيع المرأة للمناصب القيادية حتى تقوم بدورها في عملية التنمية .. لافتا إلى ما حققته المرأة من نجاحات في عدد من مرافق العمل والإنتاج .

ونوه بأهمية عقد مثل هذه الفعاليات بهدف بناء قاعدة و مستقبل أفضل للمرأة والمجتمع في الدولة الاتحادية القادمة والمكونة من عدة أقاليم.

من جانبهم اكد مدير عام الأبحاث والسياسيات قطاع المرأة بوزارة الإدارة المحلية حسن الورافي ومستشار برنامج الحكم الرشيد في الوكالة علي العمودي ومستشار المنتدى عبد الحكيم عز الدين ، اكدوا أهمية بناء قدرات المرأة وتمكينها سياسيا .

واستعرضت الحلقة ورقة عمل بعنوان المشاكل والصعوبات التي تواجه المرأة في المؤسسات الحكومية في محافظة حضرموت والتي اعدها فريق النساء المشاركات في ورشتي العمل من برنامج تعزيز قدرات النساء في صنع القرار .


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS