آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

ورشة عمل خاصة بالتوصيات الدورية لحقوق الإنسان بعدن

ورشة عمل خاصة بالتوصيات الدورية لحقوق الإنسان بعدن

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 26-06-2014 ) الساعة ( 3:39:39 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استعرضت ورشة عمل خاصة اليوم بعدن التوصيات الدورية لحقوق الإنسان باليمن نظمتها مؤسسة وجود للأمن الإنساني بالتعاون مع مؤسسة فريدرتش ايبرت تحت شعار" حقوق الإنسان بين الالتزامات والتحديات بمشاركة 40مشاركا من الحقوقيين والقانونيين والمحامين وممثلي منظمات المجتمع المدني.

وفي الافتتاح أشار وكيل المحافظة لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد أحمد الضلاعي إلى أن اليمن تعد من الدول الرائدة والسباقة والراعية لحقوق الإنسان والالتزام بالقوانين الدولية بما يتوافق مع ديننا الإسلامي الذي يراعي حقوق الإنسان في مختلف مناحى الحياة.

ولفت إلى ما حققته المرأة اليمنية من إنجازات عظيمة على صعيد الحقوق والمساواة .. مشيرا إلى أن اليمن تعيش لحظة فاصلة في إعادة بناء الدولة اليمنية الحديثة التي تلبي تطلعان أبناءه .

وألقيت في الافتتاح كلمات من قبل رئيسة وجود للأمن الإنساني مها عوض ومدير مشروع دعم العدالة الانتقالية بالأمم المتحدة دراجن وممثل مؤسسة فريدرتش ايبرت تطرقت في مجملها إلى أهمية الورشة في إكساب المشاركين المعارف والمعلومات حول حقوق الإنسان .

واستعرض الورشة التوصيات الدورية المقدمة من مدير إدارة المنظمات الدولية بوزارة حقوق الإنسان مناف الصلاحي آليات الشراكة للأطراف قدمها رئيس رابطة المحامين اليمنيين


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS