آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الجماهير برس تعلن تضامنها الكامل مع الصحفي البيضاني الذي يشكو من اقتحام أفراد شرطة لسكنه والاعتداء عليه

الجماهير برس تعلن تضامنها الكامل مع الصحفي البيضاني الذي  يشكو من اقتحام أفراد شرطة لسكنه والاعتداء عليه

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الخميس ( 11-09-2014 ) الساعة ( 3:43:40 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تعلن هيئة تحرير الجماهير برس تضامنها الكامل مع الزميل البيضاني وتدعو النائب العام والداخلية والجهات المختصة بسرعة التحقيق بما يتعرض له الزميل من انتهاك صارخ للإعلاميين من قبل هذه الأجهزة الإرتكالية التي تعوث في الارض فسادا كما ندعو كافة الزملاء بالتضامن معه والوقوف إلى جانبه بكل الوسائل كونه ليس الأول والأخير من تنتهك حقوقه هذه الأجهزة الإرتكالية.

وقال الزميل على البيضاني رئيس تحرير صحيفة الأنصار إن عناصر أمنية تتبع قسم شرطة العلفي بالعاصمة صنعاء حاولت أمس الأول اقتحام منزله والاعتداء عليه وتوجيه الشتائم والسباب له ولأفراد عائلته دون وجه حق ودون طلب إحضار رسمي..
وأضاف البيضاني:" إن سبب إقدام العناصر الأمنية على محاولة الاعتداء عليه وإخراجه وأسرته من المنزل ناتج عن ما قال إنها رشوة قدمها لهم صاحب العمارة التي يسكن فيها البيضاني وأفراد عائلته. 
مؤكدا أن خلافاً نشب بينه وبين صاحب العمارة التي يسكنها في شهر رمضان الفائت أثناء قيام الأخير بإغلاق الباب الرئيسي للعمارة والتهجم عليه ومنعه من الدخول إلى المنزل دون أية أسباب تذكر..
وتابع: قمت حينها برفع دعوى قضائية وأيضا تقديم بلاغ عاجل ضد صاحب العمارة إلى مدير شرطة العلفي الذي تغاضى عن المذكور ولم يباشر بإجراءات التوجيه لمن يقوم بإحضاره..
وقال البيضاني في تصريح الجماهير برس: تفاجأت أمس الأول بحضور أفراد من شرطة القسم ومحاولتهم اقتحام سكني والاعتداء علي دون وجود طلب إحضار رسمي..
وناشد الإعلامي البيضاني النائب العام ووزير الداخلية بتشكيل لجنة للتحقيق فيما تعرض له من تهديد ومحاولة اعتداء واقتحام لسكنه وترويع أسرته وأطفاله من قبل مدير وأفراد قسم شرطة العلفي، مطالباً في الوقت ذاته نقابة الصحفيين وكل المعنيين بالحقل الإعلامي وحقوق الانسان في اليمن بالتحرك الفوري لوضع حد للممارسات والاعتداءات التي يتعرض لها الصحافيين اليمنيين في أكثر من مكان..


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS