آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

إلى وزير الداخلية..الأجهزة الأمنية عاجزة عن تحرير المحامي المختطف‏ من نقابة المحامين اليمنيين

إلى وزير الداخلية..الأجهزة الأمنية عاجزة عن تحرير المحامي المختطف‏ من نقابة المحامين اليمنيين

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الثلاثاء ( 16-09-2014 ) الساعة ( 5:54:44 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
من نقابة المحامين اليمنيين إلى وزير الداخلية..الأجهزة الأمنية عاجزة عن تحرير المحامي المختطف‏ المحامي/عبدالله قائد قحطان بقوة السلاح بعد عصر يوم 31/8/2014م من أمام مكتبه في المنصورة م/ عدن من قبل عصابة مسلحة يقودها ويرأسها المدعو عبدالله حسن طه، وهو الآن أي المجني عليه المختطف في الظبيات م/ الضالع والخاطف معروف ويملك عدة صيدليات في عدن ولكن لا مجيب ولا حياة لحكومة عمياء دوراء مصابة بشللٍ في الضمير ومس في حب الوطن...
اليكم نص 
معالي اللواء/ عبده حسين الترب    وزير الداخلية                                                المحترم
تحية وبعد،،،
مع خالص التقدير وإلحاقاً لما سبق من بلاغات ووقفات احتجاجية ومناشدات بشأن تحرير الأستاذ المحامي/ عبدالله قائد قحطان سكرتير نقابة المحامين فرع عدن من الاختطاف والتي جميعها لم تلاقِ أي اهتمام من جانب الدولة والأجهزة الأمنية وكأن الأمر لا يعنيها...هكذا الواضح والواقع الذي نلمسه ونعانيه.
وهنا نكرر ونرجو إحاطتكم بأن المحامي/عبدالله قائد قحطان تم اختطافه بقوة السلاح بعد عصر يوم 31/8/2014م من أمام مكتبه في المنصورة م/ عدن من قبل عصابة مسلحة يقودها ويرأسها المدعو عبدالله حسن طه، وهو الآن أي المجني عليه المختطف في الظبيات م/ الضالع والخاطف معروف ويملك عدة صيدليات في عدن ولكن لا مجيب ولا حياة لحكومة عمياء دوراء مصابة بشللٍ في الضمير ومس في حب الوطن... وأملنا في معالي وزير الداخلية الاهتمام والعناية وسرعة ضبط الجناة وتحرير المحامي عبدالله قحطان وتقديم المجرمين للعدالة تنفيذاً للشرع والقانون.
كما لا يخفى على معاليكم بأن أمن عدن والسلطات المحلية ونقابة المحامين فرع عدن ناشدت وبودٍ شديد الخاطفين بإطلاق المحامي عبدالله قحطان لعل وعسى، لاسيما والمحامي زميلنا لا علاقة له بالخاطف وعصابته، وأياً ما كان فالاختطاف وقطع الطريق وإخافة السبيل من جرائم الإرهاب والحرابة التي يتوجب على الدولة الاهتمام البالغ في محاربتها وضبط المجرمين فيها دون تردد أو عواطف أياً كان حجم الجناة ... لأنهم أولاً وأخيراً مجرمين.
معالي الوزير
ما زلنا نأمل فيكم العمل على سرعة تحرير المختطف والقبض على الجناة ... ولن يكون هذا إلا بإشرافكم الشخصي، أما أجهزة الأمن في عدن والضالع فقد أثبتت فشلها وعجزها في ضبط الجناة وتحرير المحامي من الاختطاف إن لم تكن متواطئة خاصة والخاطف وعصابته ومنطقته ووجود المختطف معلوم لدى الجميع هناك.
نرجو ونرجو ألا نضطر لطلب تحرير المختطف من أي مكون آخر بديلاً عن الحكومة المتصدعة التي لا ترى إلا مصالحها واستغلال نفوذها...الخ.
مع خالص الاحترام،،،
عبدالله محمد راجح
نقيب المحامين اليمنيين
 
-       صورة مع التحية للأخ رئيس الجمهورية
 

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS