آخر تحديث : الخميس ( 18-04-2024 ) الساعة ( 8:43:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news هذا ما يحدث في جزيره يمنيه :مؤامرة أمريكية اسرائيلية في جزيرة سقطرىnews #هام:المواصفات تحذر المواطنين من هذه المنتجات المخالفهnews

رشة عمل في مجال سوء التغذية للأطفال بصعدة

رشة عمل في مجال سوء التغذية للأطفال بصعدة

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 27-06-2014 ) الساعة ( 2:44:43 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقدت اليوم بمحافظة صعدة ورشة عمل في مجال سوء التغذية الحاد والمتوسط للأطفال نظمتها منظمة الإغاثة الإسلامية بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان والمجلس التنفيذي بالمحافظة.

هدفت الورشة بمشاركة 45 من مسؤلي المحافظة ،وممثلي المجتمع المدني بمديريات ساقين،حيدان،وكتاف" ، الى التعريف ببرنامج الاستجابة الطارئة لسوء التغذية للأطفال،وكذا التواصل المباشر مع المجتمع المحلي في المديريات المستهدفه من برنامج سوء التغذية.

وفي الافتتاح اكد رئيس لجنة التخطيط والمتابعة بالمحافظة احمد القطابري اهمية الورشه ودورها في رفع مستوى الاهتمام بصحة الاطفال ومعالجة سوء التغذية لديهم..حاثا الجميع التعاون والعمل في نشر الوعي في اوساط المجتمع حول أهمية الغذاء الصحي المتكامل والإقلاع عن العادات الغذائية التي ليس فيها أي قيمه غذائية للطفل.

وحث المشاركين على اهمية الاستفادة من الورشة وعكس ما تلقوه من معلومات ومعارف على ارض الواقع العملي ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية بسلامة وصحة الاطفال وتوفير التغذيه الصحية السليمة التي تعود بالنفع على الجميع .

فيما استعرض ضابط التغذيه الميداني ببرنامج الإغاثة الاسلامية طارق الصعدي أهمية وطبيعة البرنامج الذي يستهدف ثلاث مديريات (ساقين، حيدان، وكتاف)،وحث على اهمية مشاركة المجتمع المحلي والجهات الحكوميه المعنية في المساعده على ايصال علاج الاطفال المصابين بسوء التغذيه.

وتطرق الى استراتيجية عمل المنظمة في محافظة صعده للفترة القادمة، وبمشاركة برنامج الإغاثة الاسلامية مع السلطة المحليه في النهوض بعملية التنمية.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS