آخر تحديث : الاربعاء ( 27-03-2024 ) الساعة ( 6:59:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تقرير:: عمليات بايدن العسكرية ضد اليمن تنتهكُ دستورَ الولايات المتحدةnews البريد اليمني يعتذر لعملائه لهذا السببnews الخارجية اليمنية :أمريكا مسؤولة عن انتهاك الأعراض في غزةnews ثلاثه انفجارات عنيفه تهز العاصمه صنعاء وحاله رعب المواطنين في هذه المنطقه news عاجل: انفجار عنيف يهز العاصمه صنعاء الان news الامم المتحده:تدعو العالم لوقف بيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيليnews دول أوروبية تتفق على اتخاذ الخطوات الأولى نحو الاعتراف بدولة فلسطينيةnews هذا ما حدث :أمريكا تحتل سقطرىnews 8 محافظات يمنيه: مهيأة لأمطار ... هذه هي المحافظات news صنعاء تعلن عن نجاح مبادرة لفتح طريق عقبة القنذع المحاذية لمديرية بيحان بشبوة news

#وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

#وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

الجماهير برس -      
   الخميس ( 16-02-2017 ) الساعة ( 3:11:59 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اكثر من ألف طن من المواد الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك في المرحلة الاولى من الحملة الوطنية لحماية المستهلك للفترة من 7 يناير - 5 فبراير 2017م .

وأوضح الوكيل الوزارة ة منذر الشرجبي ان الكميات المضبوطة شملت عدد من السلع الغذائية التي انتهت صلاحيتها تم تحريزها من قبل اللجان المختصة وتحرير الفين و 409 محضر ضبط بشأنها و سيتم احالتها الى النيابة المختصة للنظر فيها وفقاً للقانون.

وأشار الى ان الحملة حققت نتائج ايجابية في تحقيق اهدافها المتمثلة باشهار الاسعار وتوحيد اسعار رغيف الخبز وحصر المخازن وضبط السلع الفاسدة وتحديث قاعدة البيانات والتأكد من التعامل بالفواتير .
ش
واعتبر الشرجبي ذلك مؤشراً ايجابياً ودافعاً للوزارة في المضي قدما خلال الفترة القادمة للعمل بنفس الوتيرة في عملية تشديد الرقابة على الاسواق وضبطها من أي تلاعب يضر بالمستهلك مادياً او صحياً .

وأكد حرص وزارة الصناعة والتجارة في استمرارية الحملات الاعتيادية والطارئة بهدف خلق الوعي الكافي لدى المستهلك وأصحاب الانشطة التجارية والخدمية ومنع ألاحتكار للمواد الغذائية الأساسية و عدم التلاعب بالأسعار .


خاص - محمد السبئ
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS