آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الجيش العربي السوري يتقدم في جبل شاعر ويوقع العديد من الإرهابيين قتلى ويدمر أوكارهم بدرعا والقنيطرة

الجيش العربي السوري يتقدم في جبل شاعر ويوقع العديد من الإرهابيين قتلى ويدمر أوكارهم بدرعا والقنيطرة

الجماهير برس - محافظات-سانا      
   الخميس ( 06-11-2014 ) الساعة ( 6:28:00 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أوكارهم وآلياتهم في ريفي درعا والقنيطرة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي ودمرت آلياتهم في بلدة إبطع وأوكارا لمتزعميهم في الشيخ مسكين بريف درعا.
فيما قضت وحدات أخرى من الجيش على العديد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم بالقرب من الثانوية الصناعية وفي بلدتي عتمان وداعل بريف المحافظة.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في تل مصبح ورسم السمان وتل مرعي ودمرت عددا من آلياتهم في بلدة الحارة ومحيط أم المياذن وقضت على عدد منهم حاولوا زرع الألغام والعبوات الناسفة شمال مزرعة الغزلان بمحيط بلدة عتمان بريف درعا.
وفي ريف القنيطرة دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا للإرهابيين وآلياتهم وقضت على العديد منهم في نبع الصخر وقرية مجدوليا ونبع البحوث في تل مسحرة ومحيطها وفي الباطنة والحميدية.
 الجيش يتقدم في حقل حيان بريف تدمر ويقضي على العديد من الإرهابيين في حمص وريفها
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وعتادهم في عدد من مناطق حمص في الوقت الذي حققت فيه تقدما في جبل شاعر بريف تدمر.
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمت من حقل حيان باتجاه الشمال والغرب وعلى جانبي طريق قرية حجار بجبل شاعر وقضت على أكثر من عشرين إرهابيا ودمرت ثلاث عربات مزودة برشاشات ثقيلة.
كما تصدت وحدات من الجيش لمحاولة اعتداء إرهابيين على وحدات حماية سد الرستن وغربي بناية العظم بريف حمص موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات كانت تتحرك من دير فول باتجاه العامرية.
في هذه الأثناء أسفرت عمليات للجيش في حي الوعر وبساتينه بحمص وفي كفرلاها بالحولة وبالقرب من قصر الشركسي بالرستن وفي قرى خربة الدويبي والمشيرفة وشمال شرق المسعودية عن القضاء على العديد من الإرهابيين في الوقت الذي أحبطت فيه محاولة تسلل من الدويبي باتجاه أبو العلايا.
تدمير مستودعات للأسلحة والذخيرة لإرهابيي جبهة النصرة بريف إدلب
وفي ريف إدلب أفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا ومستودعات للأسلحة والذخيرة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في قرية البارة وبليون بجبل الزاوية ما أدى إلى مقتل 17 من أفراد التنظيم.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش قضت في عملية أخرى على 24 إرهابيا بعضهم من جنسيات عربية ودمرت أربع آليات مزودة برشاشات ثقيلة في كنصفرة بريف المحافظة.
 

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS