آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

صاروخ باليستي وصاروخي أوراغان تدك تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا

صاروخ باليستي وصاروخي أوراغان تدك تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا

الجماهير برس - تعز      
   السبت ( 18-03-2017 ) الساعة ( 10:19:53 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا بصاروخ باليستي متوسط المدى وصاروخي أوراغان.
 
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن  القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت اليوم صاروخ باليستي متوسط المدى على تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخا .. مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة محققاً إصابات مباشرة في صفوف الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعتادهم العسكري.
 
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية دكت تجمعات الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق المخا بصاروخين من نوع أوراغان .. لافتاً إلى أن الصاروخين حققا هدفهما ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الغزاة والمرتزقة.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS