آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

 دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

الجماهير برس - متابعات      
   الثلاثاء ( 01-07-2014 ) الساعة ( 8:04:43 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

توفي يوم الجمعه الماضيه  المواطن اليمني احمد عبدالواسع القدسيمغترب يعمل في محل زينه السيارات اثر دهس سعودي له في الرياض.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه صور المتوفي وخبر مقتله ذاكرين تفاصيل الحادثه انه في يوم الجمعه الموافق ٢٠١٤/٦/٢٧ جاء رجل سعودي يريد عمل رشة لون على سيارته وبعد الاتفاق على اللون والسعر بدء احمد العمل حتى انتهاء من رش السيارة وقت أذان العشاء .

وبعد ان انتهى المتوفي احمد اتضح له ان صاحب السيارة لا يرغب في دفع الحساب المتفق علية , وحاول احمد منعه من التحرك بالسيارة لكنه السعودي صدمه بسيارته ومشى فوق جسمه اربع مرات للامام والخلف ... مما ادى الا وفاة احمد على الفور .

وحاول الجاني الهروب ولكنه لم يستطع  بسبب جثة المتوفي احمد الفهد عالقه تحت سيارة الجاني واتضح فيما بعد انه سيارة الجاني مسروقه ومبلغ عليها.

وتواجدت قوات الامن السعوديه في مكان الحادث وقبضت على الجاني واودعته في قسم شرطه البطحاء وتمنقل جثه المتوفي احمد الى  ثلاجة الموتي بمستشفى الشميسي بالرياض .

وتطالب اسرة المتوفي السفاره اليمنيه بالرياض بمتابعه  قضيه ابنها المتوفي ومعرفه ملابساتها وتناشد السلطات السعودية ومنظمة حقوق الانسان الاخذ بحق المتوفي من الجاني قصاصا عادلا وعاجلا


المشهد اليمني
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS