آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

أوغلو: أردوغان يسعى لتقسيم تركيا وتفجير صراعات داخلية فيها

أوغلو: أردوغان يسعى لتقسيم تركيا وتفجير صراعات داخلية فيها

الجماهير برس -      
   الخميس ( 13-04-2017 ) الساعة ( 12:52:02 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال كمال كليتشدار أوغلو رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان يعمل على تقسيم تركيا وتفجير الصراعات الداخلية فيها.

وتحدث كليتشدار اوغلو في كلمة خلال تجمع حزبي في مدينة بورصة التركية.. إن “أردوغان الذي عمل كل ما بوسعه لمحاولة تقسيم سورية والعراق يستفز بعض أنصاره واتباعه لمعاداة باقي فئات الشعب التركي وهو ما يهدد بصراعات وأزمات خطرة”.

وحذر رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي من عواقب لغة أردوغان الاستفزازية على الأتراك مشيرا إلى لغة الاستفزاز والتصعيد التي ينتهجها الأخير خلال حملته الخاصة بفرض التعديلات الدستورية على الأتراك.

وكان الرئيسان المشتركان لحزب الشعوب الديمقراطي التركي صلاح الدين دميرطاش وفيكن يوكساك داغ أكدا أمس أن اردوغان انتهج سياسات خطرة في داخل تركيا وخارجها نصبت العداء لدول الجوار واستهدفت تدمير سورية والعراق وفرقت بين مكونات الشعب التركي.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS