آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة تعرب عن تقديرها للموقف الروسي الداعم لسورية في مواجهة الإرهاب

اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة تعرب عن تقديرها للموقف الروسي الداعم لسورية في مواجهة الإرهاب

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 08-05-2017 ) الساعة ( 3:11:24 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعرب وفد من اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة عن تقدير أبناء الشعب الفلسطيني لروسيا شعبا وقيادة على موقفها السياسي والتاريخي والأخلاقي الثابت من الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية.

وعبر الوفد في رسالة قدمها للسفير الروسي حيدر اغانين خلال زيارة السفارة الروسية في مدينة رام الله عن “الشكر للدور والموقف الروسي الثابت في دعم سورية وقيادتها الشرعية الوطنية”.

وقالت الرسالة.. “نأمل أن تتمكن روسيا من تجذير موقفها لصالح فلسطين واليمن وبقية البلدان العربية في مواجهة الثورة المضادة الممثلة في الامبريالية الأمريكية الاوروبية والصهيونية والانظمة الوهابية”.

إلى ذلك بحث الوفد مع السفير الروسي العلاقات العربية الروسية وخاصة مواقف روسيا الداعمة لسورية حيث تم التأكيد على أن هذا الدعم هو دعم لقضية الشعب الفلسطيني العادلة.

كما شدد خلال اللقاء على أهمية دعم قضية الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام وتحقيق مطالبهم العادلة.

وقدمت صابرين دياب منسقة اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية درعا لشكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مواقفه تجاه قضايا المنطقة.

ضم الوفد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورجا إغبارية من قيادة حركة أبناء البلد داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 والمفكر عبد عنبتاوي وزياد حموري من قيادة هيئة العمل الوطني في القدس المحتلة والشيخ طه قطناني إمام مسجد نابلس والأسير المحرر سامي جنازرة ومحمد كنعان رئيس الحزب القومي الديمقراطي والمفكر الدكتور عادل سمارة.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS