آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقر إتحاد الدراجات والمركز الوطني للتدريب

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقر إتحاد الدراجات والمركز الوطني للتدريب

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 08-05-2017 ) الساعة ( 7:54:45 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم، مقر الإتحاد العام للدراجات الهوائية والمركز الوطني للتدريب التابع للإتحاد بصنعاء.

وخلال الزيارة استمع الوزير زيد من رئيس الإتحاد العام للدراجات محمد العيدروس ، وأمين عام الإتحاد مدير المركز التدريبي عبدالفتاح إسماعيل، إلى شرح عن أقسام الإتحاد والمركز الذي يحتوي على جناح للتدريب وآخر للسكن، كما اطلع على إمكانياته والمرافق التابعة لهما والتجهيزات الخاصة باللعبة.

واستعرض إسماعيل الخدمات التي يقدمها المركز لإعداد لاعبي المنتخبات الوطنية للدراجات وبقية المنتخبات الوطنية التي تستعد لأي استحقاق خارجي .. مؤكداً إستعداد المركز تقديم خدماته لجميع المنتخبات والمبادرات والمؤسسات والجمعيات والاتحادات الشبابية والرياضية وتأهيل منتسبيها وبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم لما يمتلكه المركز من قاعات تدريب وتأهيل مجهزة بالوسائل المطلوبة.

وأشار مدير المركز إلى احتياجاته لاستكمال تجهيز بقية مرافقه المتمثلة في المنتدى الثقافي الرياضي الذي سيساعد في التوعية الثقافية والرياضية للاعبي المنتخبات والمستفيدين من خدمات المركز.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن إعجابه بما شاهده في المركز والخدمات النوعية التي يقدمها للمنتخبات الوطنية والمؤسسات والجمعيات والمبادرات الشبابية.. مشيدا بجهود القائمين على الإتحاد والمركز من أجل النهوض باللعبة وتطوير وتوسيع خدمات المركز.

وفي سياق آخر زار وزير الشباب والرياضة ومعه عدد من مستشاري الوزارة مؤسسة عبادي للطباعة والنشر وناقش مع رئيس المؤسسة نبيل عبداللطيف أوجه التعاون بين الجانبين.

واطلع الوزير زيد على مرافق ومحتويات المؤسسة وما تقوم به من أعمال ثقافية وطباعية ومساهمتها في نشر الثقافة والمعرفة بين أوساط الشباب بشكل خاص والمجتمع بصورة عامة.

وخلال الزيارة أعلن رئيس مؤسسة عبادي للطباعة والنشر عن دعم المؤسسة لمكتبة نادي بلقيس بخمسين ألف عنوان مساهمة منها في نشر الثقافة والمعرفة في أوساط الشباب والرياضيين من الجنسين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وقد ثمن الوزير زيد هذه المبادرة من المؤسسة والتي تؤكد حرصها على خدمة الشباب معرفيا وثقافياً.


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS