آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

اليمن:عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

اليمن:عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

الجماهير برس -      
   الخميس ( 25-05-2017 ) الساعة ( 12:44:39 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران وعدد من الجبهات الداخلية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آليات لهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت

تجمعات للجنود السعوديين في مبنى حرس الحدود ، موقع نهوقة ، قيادة الفواز ، موقع مستحدث شرق الشبكة في نجران .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً استهدف تجمعات الجيش السعودي في موقع المعنق ، مركز السلة بمنطقة عفرة ، موقع الكرس في جيزان محققاً إصابات مباشرة ، مبيناً أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان فجرت آلية تابعة لمرتزقة العدوان في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

وأكد المصدر مصرع اثنين من المرتزقة في مواجهات مع أبطال الجيش واللجان بقرية يعيس في مريس بمحافظة الضالع ، ومصرع العقيد المرتزق المكلف بقيادة مرتزقة العدوان في جبهة نهم المدعو غيلان مهيوب سران في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية .

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان على أطراف نهم مسنود بغطاء جوي مكثف وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في حين أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال2 على تجمعات للمرتزقة في وادي ملح بالمديرية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة الجوف نفذ أبطال الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على معسكر السلان بمديرية الغيل أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة ، كما تم استهداف تجمعات لهم في العقبة ، وتدمير آليتين في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف و الأطراف الشرقية لمديرية المتون .

ولفت المصدر إلى قنص أربعة من المرتزقة وجرح ثالث في معسكر السلان بمديرية الغيل ، ومصرع ستة مرتزقة في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، كما لقي ثلاثة آخرين مصرعهم في الجحملية بمحافظة تعز .

ونوّه المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عمليتين نوعيتين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفتا مواقع المرتزقة المطلة في سوق حرمل في منطقة المخدرة وتبة المطار أسفرتا عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إحراق آلية تابعة لهم في منطقة المخدرة بالمديرية .

وأشار إلى إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات المرتزقة شرق المخا بمحافظة تعز .


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS