آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

بوتين: لا يمكن مكافحة الإرهاب عبر تخريب الدول

بوتين: لا يمكن مكافحة الإرهاب عبر تخريب الدول

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 30-05-2017 ) الساعة ( 5:38:14 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن مكافحة الإرهاب لا يمكن أن تكون عبر تخريب مؤسسات الدول بل بتوحيد الجهود الدولية في محاربته.

وقال بوتين خلال مؤتمر صحفي اليوم مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في فرساي غرب باريس “كررت للرئيس الفرنسي موقفنا من الأزمة في سورية وهي أنه لا يمكن أن نكافح خطر الإرهاب عبر تخريب مؤسسات الدول التي تعاني منه.. وأنا واثق أنه بضم جهودنا يمكن أن نحقق نتائج إيجابية في هذا الاطار”.

ولفت بوتين إلى أن موسكو وباريس تعملان على إيجاد أرضية مشتركة بشأن القضايا الرئيسية للتحرك قدما نحو حل المشاكل الأساسية في العالم.

ودعا بوتين نظيره الفرنسي إلى زيارة روسيا مشيرا إلى أن العلاقات الروسية الفرنسية تمتد جذورها إلى عهد روسيا القيصرية والشركات الفرنسية تواصل عملها في روسيا والاستثمارات تتزايد رغم كل الظروف.

من جهته زعم ماكرون أن اولوية بلاده العمل على اجتثاث الإرهاب في سورية والتعاون مع روسيا لايجاد حل سياسي وشامل للأزمة في سورية يعيد إليها السلام ويحافظ على كيان الدولة السورية.

وكان بوتين وصل إلى فرنسا في وقت سابق اليوم حيث أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن مكافحة الإرهاب ستكون جزءا حتميا من محادثاته مع ماكرون.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS