آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع العدو السعودي وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية

القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع العدو السعودي وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 11-06-2017 ) الساعة ( 5:04:19 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية , فيما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدت المرتزقة مزيداً من الخسائر .

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأط إن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخي زلزال2 و صاروخ صمود و صاروخي غراد وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في شرق وغرب بوابة الموسم بجيزان .

وأضاف المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في منفذ الطوال بجيزان و موقع المسيال بعسير بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال تصدي أبطال الجيش واللجان لمحاولة زحفهم على أطراف مديرية نهم ، كما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم برصاص الجيش واللجان في منطقة يعيس بمريس بمحافظة الضالع .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية استهدفت مواقع المرتزقة في منطقتي الجروف والمقاطع بمديرية الغيل محافظة الجوف نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ونوه المصدر إلى استهداف تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل بمحافظة مأرب ، وكذا تدمير آلية تابعة للمرتزقة في منطقة الصفراء بمحافظة شبوة .


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS