آخر تحديث : الثلاثاء ( 14-05-2024 ) الساعة ( 1:58:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews

وزير التخطيط والتعاون الدولی يؤكد حرص الحكومة علی تعزيز التعاون مع اليونيسيف

وزير التخطيط والتعاون الدولی يؤكد حرص الحكومة علی تعزيز التعاون مع اليونيسيف

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 20-07-2017 ) الساعة ( 8:19:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم اليوم ممثلة منظمة "اليونيسيف " لدی اليمن ماري تشيل.

جرى خلال اللقاء بحث جملة ن القضايا المتصلة بتعزيز التنسيق بين وزارة التخطيط والتعاون الدولی ومنظمة اليونيسيف العالمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبخاصة ما يتعلق بالنوع الاجتماعي والصحة الانجابية والتربية والتعليم .

واستعرض اللقاء عدد من المشاريع المنفذة من قبل المنظمة في اليمن والجهود التي تبذلها في العمل مع العديد من المنظمات الأخرى لمكافحة انتشار مرض الكوليرا في اليمن .

وفي اللقاء أكد الوزير الكميم حرص الوزارة والحكومة علی تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات المتاحة لتعزيز أنشطة المنظمة منوها بالجهود المبذولة من قبل المنظمة لتعزيز التعاون والتنسيق مع القطاعات المختصة بوزارة التخطيط والتعاون الدولي .

حضر. اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولی لقطاع التعاون الدولي عمر عبد العزيز عبد الغني ومدير عام المنظمات الدولية بالوزارة علي حرمل ومستشار وزير التخطيط والتعاون الدولي خالد عفيف ومدير إدارة منظمات الأمم المتحدة المتخصصة على مطهر الإرياني .


سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS