آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

القيادة القطرية لحزب البعث. قطر اليمن – استنكرت بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف المواطنين في المركز الثقافي في محافظة إب وسط اليمن

القيادة القطرية لحزب البعث. قطر اليمن – استنكرت بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف المواطنين في المركز الثقافي في محافظة إب وسط اليمن

الجماهير برس - صنعاء خاص:      
   الخميس ( 01-01-2015 ) الساعة ( 3:38:03 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن –  بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف المواطنين في المركز الثقافي في محافظة إب أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف صباح اليوم وأدى إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين الأبرياء .

واعتبرت القيادة القطرية للبعث أن هذه العملية التي استهدفت الأبرياء هي من ضمن سلسلة الجرائم الإرهابية التي تحدث بين الحين والآخر في المحافظات وأن منفذيها من الحاقدين والجبناء والذين لا دين لهم ولا خلق وأن أعمالهم هي تعتبر بمثابة ردود فعل القصد من ورائها ترهيب أبناء الشعب اليمني الذي انتصر لمطالبه المشروعة من خلال ثورته الشعبية العارمة التي كسرت شوكة الكثير من النافذين والفاسدين وناهبي ثروات هذا الشعب.

ودعت القيادة القطرية للبعث الحكومة إلى تحمل مسئولياتهم  في توفير الأمن والحماية لكل أبناء الوطن وتوجيه الأجهزة الأمنية المختصة إلى تكثيف الجهود من أجل تفادي وقوع مثل هذه الجرائم الشنعاء التي تستهدف أمن واستقرار الوطن وفتح تحقيق عاجل في كل هذه الجرائم وملاحقة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة ليأخذوا جزاءهم الرادع .

كما تدعو كل القوى السياسية إلى الوقوف صفا واحدا وإدانة هذه الأعمال والدفع بقوة إلى جانب الحكومة وكل الخيريين من أبناء هذا الوطن في مواجهة كل التحديات التي تواجه وطننا الحبيب وصولا إلى بناء الدولة المدنية الحديثة .

وفي الأخير تتقدم القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن -  بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء، وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل..

صادر عن :

 القيادة القطرية

 لحزب البعث العربي الاشتراكي 

   قطر اليمن

31/12/2014م


المكتب الاعلامي للحزب
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS