آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

العميد المؤيد : كشف خيوط هامة تنبئ بقرب ضبط خلية إرهابية متورطة بجرائم الاغتيالات بصنعاء

العميد المؤيد : كشف خيوط هامة تنبئ بقرب ضبط خلية إرهابية متورطة بجرائم الاغتيالات بصنعاء

الجماهير برس - صنعاء خاص:      
   الثلاثاء ( 13-01-2015 ) الساعة ( 8:20:44 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
كشف مدير شرطة أمانة بالعاصمة صنعاء العميد عبدالرزاق المؤيد عن توصل الأجهزة الأمنية إلى خيوط هامة ستقودها للقبض على الخلية الإرهابية المتخصصة في تنفيذ جرائم الاغتيالات التي شهدتها العاصمة صنعاء في القريب العاجل.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن العميد المؤيد أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شقيق المتهم الرئيسي في تنفيذ عدد من الاغتيالات التي شهدتها العاصمة صنعاء .. مبينا أن نتائج التحقيقات والتحريات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية أظهرت أن السلاح الذي استخدم في اغتيال الشهيد الدكتور محمد مطهر الشامي هو ذات السلاح الذي أستخدم في اغتيال الدكتور محمد عبدالملك المتوكل وكذلك الشهيد فيصل الشريف وعمليات إجرامية أخرى في العاصمة فضلا عن كون الدراجة النارية التي استخدمت من قبل المسلحين الذين اغتالوا الشهيد الشامي هي نفس الدراجة النارية المستخدمة لدى اغتيال الشهيد فيصل الشريف.
وأكد مدير شرطة العاصمة أن نتائج التحقيقات والتحريات كشفت أن التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالخارج هي الطرف المسؤول عن كل هذه الجرائم البشعة.. موضحا أن هناك تنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية لضبط عناصر الخلية الإرهابية المتورطة في هذه الجرائم بأسرع وقت ممكن، في ضوء مؤشرات تنبئ بقرب سقوطها في قبضة العدالة .
وأستنكر العميد المؤيد الدور السلبي لبعض وسائل الإعلام التي تدور في فلك التبرير والتغطية على مثل هذه الجرائم الإرهابية .. مشددا أن هذه الجرائم وكافة الاعمال الإرهابية تتطلب اصطفاف من كافة القوى والمكونات الشعبية والجهات الرسمية لمواجهة آفة الإرهاب وكذا تعزيز تعاون المواطنين مع اجهزة الأمن من خلال ابلاغها بأية معلومات تتوفر لديهم عن اية عناصر إرهابية بمايسهل لها سرعة ضبط هذه العناصر وتخليص الوطن من رجس الاعمال الإرهابية الشيطانية .
 

 


سبأ
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS