آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

تعرّف على “بدلة جندي المستقبل” للقتال في سورية

 تعرّف على “بدلة جندي المستقبل” للقتال في سورية

الجماهير برس -      
   الخميس ( 24-08-2017 ) الساعة ( 1:14:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت روسيا عن تجربتها الجديدة بصناعة “بزة جندي المستقبل ” المسماة بـ “راتنيك” (المقاتل) في معهد أبحاث الهندسة الميكانيكية الدقيقة إحدى مؤسسات الإنتاج الحربي الروسية.

وتم تجريب ما يسمى ببزة جندي المستقبل خلال العمليات القتالية بسورية، والتي حققت في ساحة القتال النجاح، إذ أنها بقيت سالمة ولم يصب أي عنصر من عناصرها.

وكشف مديرها العام دميتري سيميزوروف للصحفيين، أن منظومة تجهيزات المقاتل “راتنيك” استخدمتها قوات مقاتلة، وبالأخص في الجمهورية العربية السورية، وبقيت منظومة تجهيزات الجندي سالمة بعدما خاضت المعارك.

وأشار مدير عام المؤسسة الصانعة إلى عدم اكتشاف أي اختراق لأي جزء من أجزاء البزة الواقية لتجهيزات المقاتل.

يشار إلى أن مايسمى بـ “راتنيك” عبارة عن منظومة من التجهيزات البالغ عددها نحو 10 تجهيزات منها الأسلحة النارية ووسائط تأمين الحماية للمقاتل ووسائط الاستطلاع والاتصال. وخصصت منظومة “راتنيك” للاستخدام في المناطق الجغرافية المختلفة في أي وقت من النهار والليل.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS