آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

مجلس الاتحاد الروسي: اتهامات تيلرسون لروسيا بتزويد طالبان بالأسلحة لا أساس لها من الصحة

مجلس الاتحاد الروسي: اتهامات تيلرسون لروسيا بتزويد طالبان بالأسلحة لا أساس لها من الصحة

الجماهير برس - موسكو      
   الخميس ( 24-08-2017 ) الساعة ( 5:43:34 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي، فرانس كلينتسيفيتش، أن اتهامات وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، لروسيا بتوريد الأسلحة لطالبان لا أساس لها من الصحة، وأن واشنطن تحاول قياس روسيا بمقياسها.

وقال فرانس للصحفيين “لا تزال الولايات المتحدة، تقيس كل شيء فقط من خلال معيارها، وأن منطق وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، الذي اتهم روسيا بتوريد السلاح لطالبان يتخذ بعداً واحد فقط على الإطلاق: إذا كان الأمريكيون في ثمانينيات القرن الماضي، وخلال حرب الاتحاد السوفياتي في أفغانستان، قد دعموا المجاهدين بكل الوسائل المتاحة لهم، بما في ذلك الأسلحة، إذاً فإن روسيا لا يمكنها، بالتأكيد، أن تنخرط بنفس الطريقة فيما يتعلق بحركة طالبان. وبطبيعة الحال، لا يوجد دليل في هذه الحالة “.

هذا، وجه تيلرسون، مجددا اتهامات لروسيا بتوريد أسلحة إلى طالبان في انتهاك للمعايير الدولية، دون إبداء أي تأكيد على أقواله. وفى وقت سابق، وصفت وزارة الخارجية الروسية هذه الاتهامات بـأنه لا أساس لها من الصحة.


قناة المنار
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS