آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

هولندا تسحب الجنسية من4أشخاص انضموا للتنظيمات الإرهابية في سورية

هولندا تسحب الجنسية من4أشخاص انضموا للتنظيمات الإرهابية في سورية

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 15-09-2017 ) الساعة ( 12:57:31 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن وزير الأمن والعدل الهولندي ستيف بلوك اليوم أن بلاده سحبت الجنسية الهولندية من أربعة أشخاص انضموا إلى التنظيمات الإرهابية في سورية وذلك مع بدء تنفيذ امستردام قانونا جديدا لمكافحة الإرهاب.

ونقلت ا ف ب عن بلوك قوله في بيان “إن أربعة أشخاص انضموا إلى منظمة إرهابية في منطقة نزاع وصنفوا كأجانب غير مرغوب فيهم.. وبالتالي لم يعد بإمكانهم دخول هولندا أو التنقل داخل منطقة شنغن قانونيا”.

ورغم أن الوزير لم يكشف عن أسماء الأشخاص الأربعة إلا أن وسائل إعلامية هولندية أفادت بأن “إدريس ب. ونور الدين ب. وأنيس ز. وحاتم ر” انضموا إلى التنظيمات الإرهابية في سورية والتي من بينها تنظيم داعش الإرهابي وفي حين لم يحدد مكان الأشخاص الأربعة رجحت وكالة الأنباء الوطنية “اي ان بي” أن يكون “ادريس ب” قد فارق الحياة.

وصدقت هولندا في آذار على قانون جديد يعطي للحكومة صلاحية سحب الجنسية الهولندية من مواطن حتى ولو لم يصدر بحقه حكم في السابق.

وانضم 280 هولنديا إلى صفوف التنظيمات الإرهابية في س


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS