آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

ترامب يطالب بإعدام منفذ هجوم مانهاتن الإرهابي

ترامب يطالب بإعدام منفذ هجوم مانهاتن الإرهابي

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 03-11-2017 ) الساعة ( 1:02:45 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحكم الإعدام لمنفذ الهجوم الإرهابي في مانهاتن بنيويورك، سيف الله صايبوف، مشيرا إلى أنه يستحق ذلك.

وأفاد ترامب في تغريدة له على تويتر، أن إرهابي نيويورك طلب تعليق علم “داعش” وهو يرقد في المستشفى. هذا الإرهابي يجب أن ينال حكم الإعدام.

في حين مثل سيف الله صايبوف، منفذ هجوم الدهس في مانهاتن بنيويورك , أمام محكمة بالمدينة حيث لم ينم عنه ما يوحي بأنه نادم على فعلته. هذا وأصيب صايبوف أثناء اعتقاله، وأدخل إلى صالة المحكمة في جلسة استماع على كرسي متحرك، ولم يصدر عنه أي تصريح يدفع ببراءته أو يقر فيه بذنبه، كما لم يقدم التماسا لإطلاق سراحه بكفالة إلى حين بدء جلسات المحاكمة.

وصرح محامي الدفاع عن صايبوف, ديفيد باتن، أن الطريقة التي سوف نتعامل بها، نحن المجتمع، مع صايبوف، ستدل علينا أكثر من دلالتها عليه.

وأفادت النيابة العامة للمنطقة الجنوبية من ولاية نيويورك إن صايبوف متهم بدعم تنظيم “داعش” الإرهابي، وفي حال إدانته فقد يطاله حكم الإعدام أو السجن المؤبد.


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS