آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

#الصحة تدين جرائم العدوان بمديرتي الخوخة والجراحي بالحديدة

#الصحة تدين جرائم العدوان بمديرتي الخوخة والجراحي بالحديدة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 01-01-2018 ) الساعة ( 1:47:46 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدانت وزارة الصحة العامة والسكان بشدة الجرائم المروعة التي ارتكبها طيران العدوان بمديرتي الخوخة والجراحي محافظة الحديدة وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالحكيم الكحلاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان افتتح هذا الأسبوع بمجازر جديدة في استهتار بالمواثيق الدولية ومنظمة الأمم المتحدة ومناشدة المجتمع الدولي للتحالف بالتوقف عن قتل المدنيين .

واستنكر استهداف طيران العدوان مزرعة في الخوخة واستشهاد 10 نساء وسوقا شعبيا في مديرية الجراحي والذي أدى إلى استشهاد 20 مواطنا .. معتبر ذلك تحديا للبيانات الأممية وكذا إعلان محافظة الحديدة محافظة منكوبة.

وقال " لم تكد دماء الشهداء والجرحى المدنيين في عدة محافظات خلال الأسبوع الماضي تجف وخاصة شهداء سوق شهرة بمديرية التعزية والنساء الشهيدات في مأرب وصعدة، حتى افتتح العدوان هذا الأسبوع بمجازر جديدة بحق المدنيين في استهتار بالمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية وكذا استخفافه بأرواح ودماء اليمنيين


متابعات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS