آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

وقفة احتجاجية بنابلس ضد زيارة نائب الرئيس الأمريكي

وقفة احتجاجية بنابلس ضد زيارة نائب الرئيس الأمريكي

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الثلاثاء ( 23-01-2018 ) الساعة ( 6:48:43 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نظمت القوى والفعاليات والمؤسسات الفلسطينية بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية ضد زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس إلى المنطقة.

وشارك بالوقفة التي نظمت على ميدان الشهداء وسط المدينة، العشرات من المواطنين وممثلي الفصائل والمؤسسات، والذين رددوا هتافات منددة بزيارة بنس وبقرارات الرئيس الأمريكي الخاصة بالقدس.

وفي كلمة للفصائل والمؤسسات، قال جهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس، إن هذه الوقفة جاءت لتقول "لا" لزيارة نائب الرئيس الأمريكي، والذي وصفه بالمجرم المتصهين، والذي يبالغ في عدائه السافر للقضية الفلسطينية.

وأضاف رمضان أن هذه الوقفة تبعث برسالة للأمريكان أن الشعب الفلسطيني لن يقبل بالولايات المتحدة وسيطا أو شريكا، لأنها عدو للشعب الفلسطيني وتطلعاته.

وأكد أن عملية صرة التي وقعت قبل أسبوعين كانت ردا طبيعيا على الاحتلال والمستوطنين الذين يستبيحون الأرض الفلسطينية ويعتدون على المزارعين والأشجار.

وتوجه المشاركون في نهاية الوقفة بمسيرة جابت مركز المدينة تنديدا بزيارة بنس.

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS