آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

استهداف مواقع العدو ومرتزقته وإسقاط طائرة استطلاع للعدوان في مأرب

استهداف مواقع العدو ومرتزقته وإسقاط طائرة استطلاع للعدوان في مأرب

الجماهير برس - مأرب      
   الجمعة ( 26-01-2018 ) الساعة ( 9:36:44 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية , وأسقطت الدفاعات الجوية طائرة استطلاع تابعة للعدوان في مأرب .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في أحد المواقع بالشرفة وصحراء البقع قبالة نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة في صحراء البقع .

وفي عسير تم إحراق آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي في مجازة ومصرع من كانوا على متنها .

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في موقعي الفريضة والرمضة بجيزان .

وأكد المصدر أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة استطلاع تابعة لقوى العدوان في سماء حريب القراميش بمحافظة مأرب ، لافتاً إلى تنفيذ كمين لمجموعة من المرتزقة في جبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء أسفر عن سقوطهم بين قتيل وجريح .

وفي مديرية نهم أطلقت القوة الصاروخية صاروخين نوع زلزال2 على تجمعات المرتزقة وآلياتهم بمنطقة عيدة ، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية لأبطال الجيش واللجان استهدفت مواقعهم في القرن .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف كبدتهم قتلى جرحى ووقوع عدد آخر في الأسر ، كما أسفرت العملية عن إحراق آليتين عسكريتين .

وأصيب خمسة من المرتزقة إثر تفجير آليتهم العسكرية بالقرب من معيمرة بمديرية المتون ، و تم قنص اثنين منهم في وادي شواق بمديرية الغيل .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي .

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق شمسان القيسي في عصيفرة بمحافظة تعز ، مبيناً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً وقصفاً مدفعياً على مواقع لقوى العدوان شرق الغرافي والنخيل ومحطة الدهين بمديرية موزع ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .
 

سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS