آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

محافظ تعز: يحي المناضلين من أبناء المحافظة وفي المقدمة المناضل عبدالوهاب محمود الذي خاطب حكومة الفنادق ودول العدوان عندما جاؤوا إليه بالقول إن عبد الوهاب محمود ليس سلعة تبتاع وتشترى

محافظ تعز: يحي المناضلين من أبناء المحافظة وفي المقدمة المناضل عبدالوهاب محمود الذي خاطب حكومة الفنادق ودول العدوان عندما جاؤوا إليه بالقول إن عبد الوهاب محمود ليس سلعة تبتاع وتشترى

الجماهير برس - تعز      
   الاحد ( 28-01-2018 ) الساعة ( 6:33:29 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
قال محافظ محافظة تعز الاستاذ عبده محمد الجندي " مستعدون للموت بشرف دفاعا عن الكرامة، أهون من أن نبيع أنفسنا لأعداء الوطن".
وحيا محافظ تعز الاستاذ عبده محمد الجندي اليوم في مؤتمر صحفي المناضلين من أبناء المحافظة وفي المقدمة المناضل عبدالوهاب محمود عبد الحميد الذي خاطب حكومة الفنادق ودول العدوان على اليمن عندما جاؤوا إليه بالقول إن عبد الوهاب محمود ليس سلعة تبتاع وتشترى.
وأضاف المحافظ الجندي في مؤتمر صحفي اليوم بفرع جامعة تعز بمحافظة تعز " ثلاثة أيام والطيران يقصف وآلة العدوان تدمر المساكن على رؤوس الأطفال والنساء ورغم ذلك لم يحققوا أي تقدم ".
وأكد محافظ تعز أن تعز كانت وستبقى عصيةً على كل الغزاة والطامعين، واستنكر التصريحات الفتنوية التي تحرض أبناء تعز للاقتتال وتسليم المحافظة إلى الغزاة والمحتلين، محذراً من مخططات العدوان لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الأبرياء والمدنيين.
وخاطب محافظ تعز مرتزقة العدوان " إذا كنتم قد وجدتم في أمين محمود تلك السلعة البائرة التي باعت نفسها في فترة من الفترات عندما تورطت في خذلان الوطن بالفساد والإفساد فها نحن اليوم نرفض كلمته الإرهابية التي حذر فيها أبناء تعز من تسليم أنفسهم ".
وأضاف " أي مأساة أسوأ من التي عاشها أمين محمود في أول حياته وآخر حياته مأساة، بأي منطق يهدد أبناء تعز ويدعوهم لتسليم أنفسهم للعدو ".
وطمأن المحافظ الجندي المواطنين أن لا صحة لما تروج له وسائل الإعلام المعادية من إحراز تقدم للمرتزقة .. وقال " اليوم زرنا جامعة تعز مركز الحوبان والطلاب في الجامعة يدرسون ويؤدون امتحاناتهم في المدارس والمعاهد بشكل طبيعي ".
ونفى تحقيق أي تقدم لمرتزقة العدوان في أي جبهة بتعز .. مشيدا بدور التربويين في المحافظة على مواصلة العملية التعليمية منذ بداية العام الدراسي وصولا إلى امتحانات الفصل الأول .
وأضاف " حرصنا على انعقاد المؤتمر الصحفي في ظل تصعيد تحالف العدوان على محافظة تعز للتوضيح على ما تشهده تعز من تداعيات جراء العدوان الذي استخدم كل آلات الحرب من طائرات وآلات دمار فتاكة ".

سبأ
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS