آخر تحديث : الثلاثاء ( 28-05-2024 ) الساعة ( 5:35:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل:استهداف 3سفن ومدمرتين أمريكيتينnews حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews

فان بيرسي: رأسيتي في اسبانيا هى الأفضل في مسيرتي

فان بيرسي: رأسيتي في اسبانيا هى الأفضل في مسيرتي

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 16-06-2014 ) الساعة ( 3:27:08 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أبدى روبين فان بيرسي مهاجم المنتخب الهولندي ومانشستر يونايتد الانجليزي سعادته بتسجيله هدفين في مرمى منتخب اسبانيا في مباراة افتتاح المجموعة الثانية من مونديال البرازيل 2014.

هولندا تمكنت من سحق اسبانيا بخسمة أهداف مقابل هدف وحيد رغم تأخر الطواحين من بداية المباراة بعد تسجيل تشابي ألونسو لاعب وسط اسبانيا هدفا من نقطة الجزاء.

فان بيرسي أكد أن هدفه الأول في مرمى اسبانيا الذي جاء من ضربة رأس مرت من فوق الحارس ايكر كاسياس هو أفضل هدف سجله خلال مسيرته الكروية.

وصرح اللاعب للصحفيين: "أنه أفضل هدف في مسيرتي حتى الان، حتى أنا علي الأعتراف بذلك".

وأضاف نجم هجوم مانشستر يونايتد: "أنا أنظر الى مناسبة الهدف وأرى أنا هذا هو أكبر حدث شاركت فيه حتى الان، لقد كانت مخاطرة كبيرة لكنني رأيت كاسياس متقدما الى الأمام بعض الشئ قبل أن يتم ارسال الكرة العرضية".

وأردف اللاعب في شرح الهدف قائلا: "قبل أن استقبل الكرة رأيت كاسياس واقفا أمام المرمى لذلك قمت بلعب الكرة الرأسية من فوقه، هدف رائع".

يذكر أن فان بيرسي قد سجل 45 هدفا خلال 85 مباراة شارك بها بقميص المنتخب البرتقالي.


الرياضي
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS