آخر تحديث : الجمعة ( 17-05-2024 ) الساعة ( 1:13:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews

استهداف مطار جيزان وقصف مدفعي على تجمعات العدو وتدمير آليات محملة بالمرتزقة

 استهداف مطار جيزان وقصف مدفعي على تجمعات العدو وتدمير آليات محملة بالمرتزقة

الجماهير برس - محافظات      
   الاربعاء ( 23-05-2018 ) الساعة ( 9:05:22 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استهدفت القوة الصاروخية مطار جيزان ، فيما قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في عدد من الجبهات وكسر زحف واسع لهم في نجران ، كما تم تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع بدر 1 على مطار جيزان ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الحثيرة بعدد من القذائف .

وأكد المصدر انكسار زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي على صحراء البقع قبالة نجران أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة قبالة منفذ الخضراء .

وذكر المصدر أن المرتزق العقيد محمد المعزبي قائد ما يسمى الكتيبة الخامسة بلواء النصر لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون إثر تدمير آلية محملة بهم في الجبهة نفسها ، كما فجرت وحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية آلية محملة بالمرتزقة شرق الخليفين بالمديرية ومصرع كل من كانوا على متنها .

وفي محافظة البيضاء قتل المرتزق فضل علي محمد الحبجي الحميقاني بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة حبج .

 ولفت المصدر إلى أن المرتزقة محمد عبده علي الصلوي و أحمد هائل سعيد عبده الصلوي و حمزة محمد عبدالعزيز الصلوي وعارف الطيب الصلوي لقوا مصرعهم بنيران الجيش واللجان في جبهة الصلو بمحافظة تعز .

 وأفاد المصدر أنه تم تدمير آلية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنها في جبهة الساحل الغربي .

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي .


سبأ نت

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS