آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته يقصف بشكل هستري على عدد من المحافظات في اليمن رغم إعلانه وقف عدوانه

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته يقصف بشكل هستري على عدد من المحافظات في اليمن رغم إعلانه وقف عدوانه

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   السبت ( 25-04-2015 ) الساعة ( 3:46:39 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
واصل طيران النظام السعودي غاراته وتحليقه فوق العاصمة اليمنية صنعاء ومدن يمنية أخرى على الرغم من إعلانه انتهاء عدوانه على اليمن الذي خلف مئات الضحايا المدنيين وخاصة الأطفال..وتحليق مكثف لطائرات العدوان السعودي الامريكي في سماء العاصمة اليمنية صنعاء.
العدوان السعودي الأمريكي يقصف بشكل هستري على عدن.. وانسحاب لبوارج أجنبية من جنوب اليمن
وقال مسؤول أمني في عدن جنوب اليمن إن مديريات المحافظة تتعرض لقصف جوي وبحري متواصل يومي الخميس والجمعة ووصفه بأنه الأعنف بشكل هستري على عدن جنوب اليمن.
واكد المصدر الامني المحلي ان طائرات العدوان السعودي الأمريكي كثفت قصفها على عدد من المناطق في محافظة أبين جنوب اليمن.وذكر المصدر الامني أن الغارات والبوارج واصلت قصفها مستهدفة مبنى إدارة الأمن، والبحث الجنائي، وجنوب المجلس المحلي، ومعسكر بدر، وحرم المطار ، كما تعرضت مناطق ساحلية لقصف عنيف .
وقال المصدر إن طائرات سعودية كثفت قصفها على مناطق شقرة وزنجبار والعلم وامعين وامعرقوب .
وكانت مصادر أفادت أن بوارج حربية أجنبية اقتربت من سواحل عدن، منتصف ليل الجمعة 24 ابريل/نيسان 2015 .
وأوضح الأمني أنها انسحبت في وقت لاحق، فيما تحدثت مصادر إعلامية أن تلك البوارج إيرانية .
الطيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف أحد المباني في "دمت" الضالع وسط اليمن
اكد مصدر محلي، أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي ما يزال مستمر ، حيث قصفت صباح الجمعة 24 ابريل 2015 ، أحد المباني في مديرية دمت بمحافظة الضالع وسط اليمن . 
وقال المصدر المحلي إن غارة نفذتها الطائرات السعودية على مبنى، يستخدم ملحق "مؤخرة" تابعة للواء 33 مدرع ، لكنه لم يشر إلى وقوع ضحايا.  
قصف صاروخي لمنطقة "الحجلة" الحدودية.. والجيش اليمني تبادل القصف المدفعي مع الحرس الوطني السعودي شرق حرض شمال اليمن
قصف صاروخي لمنطقة "الحجلة" الحدودية.. والجيش اليمني تبادل القصف المدفعي مع الحرس الوطني السعودي شرق حرض شمال اليمن  
مصدر محلي في صعدة شمال اليمن ، إن القوات السعودية قصفت بالصواريخ مديرية رازح الحدودية اليوم الجمعة 24 ابريل 2015 .  
وأضاف، أن القصف السعودي استهدف منطقة "الحجلة" دون أن يشير إلى وقوع خسائر بشرية . 
 وكانت أفادت مصادر محلية في محافظة حجة (شمال اليمن) أن الجيش اليمني تبادل القصف المدفعي مع قوات الحرس الوطني السعودي، التي تموضعت على الحدود بين اليمن والسعودية، ليل الجمعة 24 ابريل 2015 . 
 وقالت المصادرإن الطرفين تبادلا القصف المدفعي في منطقة "فج حرض" شرق منطقة حرض الحدودية، واستمرت لساعات، دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل ..
ويدخل العدوان يومه الـ 29مستهدفاً معسكرات الجيش والمطارات والمصانع وشبكات الاتصالات والمنشآت الحكومية والبنية التحتية للبلاد، مخلفاً المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين أغلبهم من النساء والأطفال وسط تدهور في الحالة الإنسانية.

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS