آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

رئيس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بعيد الفطر

رئيس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بعيد الفطر

الجماهير برس - صنعاء      
   الجمعة ( 15-06-2018 ) الساعة ( 10:17:19 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
رفع رئيس الوزراء برقية تهنئة ومعايدة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وإلى جميع أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية.

 


وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أصدق تهانيه باسمه وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني للرئيس المشاط وأعضاء المجلس والشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة السعيدة .. سائلا المولى العلي القدير أن يتقبل صيام الجميع وقيامهم وأن يعيدها على اليمن بالخير واليٌمن والبركات، والشعب اليمني ينعم بالسلام والاستقرار والعيش الهنيء.

ونوهت البرقية بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والاحتلال الإعرابي السعودي الإماراتي وصلفه واستمراره للسنة الرابعة على التوالي رغم ما يكابده بفعل المأساة الكبيرة المفروضة عليه من المعتدين وحلفائهم وحصارهم الظالم وغير المبرر شرعا وقانونا وسعيهم المتواصل لخنقة والتضييق عليه .

وأكد رئيس الوزراء أن التصعيد القائم اليوم في الحديدة من قبل المعتدين يؤكد حالة الإفلاس الأخلاقي والقيمي الذي وصلوا إليه ومدى حقدهم على الشعب اليمني الشامخ والعصي على الانكسار أو الخضوع لغير خالفه.

وأعرب رئيس الوزراء عن تهانيه لرجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في عموم الجبهات بهذه المناسبة .

وأشاد باستبسالهم وصموده الأسطوري والبطولات التي يسطرونها في هذه الأيام والليالي المباركة في مختلف الجبهات وخاصة جبهة الساحل وعلى امتداد الفترة الماضية بما في ذلك الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية دفاعا وصونا للأرض الطيبة من دنس المعتدين وكرامة وشرف كل يمني .

سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS