آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

الشركات العربية تحضر بقوة في معرض دمشق الدولي

الشركات العربية تحضر بقوة في معرض دمشق الدولي

الجماهير برس - دمشق      
   الاثنين ( 10-09-2018 ) الساعة ( 8:57:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

شركات عربية عديدة تحجز مكانا لها بين أجنحة معرض دمشق الدولي بدورته الستين وتسعى إلى الترويج لمنتجاتها وتسويقها في السوق السورية.

سانا جالت في جناح الشركات العربية المشاركة التي حرصت على عرض نماذج من منتجاتها المتنوعة وخاصة الغذائية منها ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها.

dav

وتضمن الجناح نشرات وكتيبات توضيحية عن الشركات وأهم منتجاتها وطاقاتها وصادراتها إلى الأسواق العربية والأجنبية وخطتها التوسيعية المستقبلية من حيث إنتاج أنواع جديدة من السلع.

وفي تصريح لمندوبة سانا أكد المدير العام لشركة “مرعي عروس وشركاه” المتخصصة بتوريد مستحضرات التجميل مرعي عروس ضرورة العمل والتأهيل والتعمير في سبيل سورية مشيرا إلى أن شركته متخصصة بتوريد مستحضرات التجميل ومواد العناية بالشعر والبشرة من أوروبا والهند ولبنان.

بدورها أشارت نور كامل من شركة سولينو اللبنانية للمنتجات الغذائية إلى أن الشركة تسعى لتغطية وتلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات الغذائية العالية الجودة والتي تتناسب مع رغبات ومتطلبات وأذواق جميع المستهلكين مبينة أن الهدف من مشاركتهم بالمعرض هو التكامل في الأداء والابتكار والتجديد وإعادة الاستثمار في سورية.

ولف فرحان عبارة مدير شركة عبارة للعطورات الإماراتية والأدوية اللبنانية إلى أن حضور شركته في معرض دمشق الدولي جاء للتعريف بالمنتجات التي تروجها الشركة وأهم ميزاتها.

من جانبه أوضح نضال عبيد مدير شركة العادل الأردنية التجارية أن منتجات الشركة تنوعت بين الصابون السائل وشامبو الأطفال والجيل وبلسم الشعر وغسول فموي وقاتل حشرات ومزيلات الشعر ومرخيات عضلية.

dav

ولفت عبيد إلى أن الشركة تضع في أولوياتها المشاركة في مثل هذه المعارض لتشجع الشركات الأردنية على المشاركة بالمعارض العربية والدولية للتعريف بمنتجاتهم والاطلاع على تجارب الدول في الصناعة الحديثة والبحث عن أسواق جديدة وخاصة أن المنتج الوطني الأردني يضاهي وينافس المنتجات الأخرى من حيث الجودة والسعر.

بدوره بين حسان رباطة الوكيل المعتمد لشركة “لوريل” الإماراتية للعطور أن مشاركته هي الأولى في معرض دمشق الدولي لطرح منتجات الشركة في السوق السورية عبر معرض دمشق الدولي كونه يحتل مكانة مميزة ضمن معارض المنطقة بينما بين المهندس محمد لؤي الهندي أن الشركة لديها خدمة التسويق الرقمي عن طريق الانترنت وتضم مجموعة من العطورات والإكسسوارات والألبسة والغذائيات والالكترونيات والموبايلات وجميعها بعروض وأسعار مناسبة للمستهلك السوري.

بشرى برهوم ورحاب علي

 


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS