آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

مصرع وجرح عشرات المرتزقة في عمليات عسكرية

مصرع وجرح عشرات المرتزقة في عمليات عسكرية

الجماهير برس - محافظات      
   الجمعة ( 14-09-2018 ) الساعة ( 4:46:40 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
لقي عشرات المرتزقة وعدد من جنود العدو مصرعهم وأصيب آخرون ودُمِّرت عدد من آلياتهم في عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

 


وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صواريخ كاتيوشا على تجمع مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران ، و تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها .

وفي عسير سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وأسر عدد منهم بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في مجازة .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جبل الإم بي سي وقبالة الدخان في جيزان ، وتم استهداف تجمعات أخرى للجنود السعوديين في مواقع الخشل والمجازيع ومشعل بقذائف المدفعية .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة المطلة على قرية العريش بمديرية الوازعية في محافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

ولفت المصدر إلى مصرع قيادي مرتزق وعدد من مرافقيه بكمين محكم في منطقة الجاح بالساحل الغربي ، وتدمير آلية عسكرية محملة بالأفراد في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ومصرع من كانوا على متنها .

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في كمين أثناء محاولة تسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها شرق صفر الحنايا في الجبهة نفسها .

سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS