آخر تحديث : الثلاثاء ( 23-04-2024 ) الساعة ( 2:09:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

القيادة القطرية لحزب البعث - قطر اليمن تدعو جميع ابناء الشعب اليمنى والمكونات السياسية الى توحيد الجبهة الداخلية

القيادة القطرية لحزب البعث - قطر اليمن تدعو جميع ابناء الشعب اليمنى والمكونات السياسية الى توحيد الجبهة الداخلية

الجماهير برس - صنعاء خاص      
   الاحد ( 26-07-2015 ) الساعة ( 9:02:09 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
دعت القيادة القطرية لحزب البعث العربى الاشتراكى/قطر اليمن جميع ابناء الشعب اليمنى وكل القوى السياسية الى الترفع عن  الخلافات الجانبية وتوحيد الجبهة الداخلية.
وقالت القيادة القطرية فى بيان//ندعو كل المكونات السياسية المناهضة للعدوان الى تحمل مسوءولياتها الوطنية والاستجابة للمطالب الشعبية بتشكيل موءسسات الدولة.. المجلس الوطنى والرئاسى والحكومة ووفقا لما توصلت اليه القوى السياسية مع المندوب الاممى السابق جمال بن عمر والذى عطل ذلك الاتفاق العدوان الغاشم//.
وأدان البيان الاعمال الاجرامية التى ترتكبها القوى الارهابية وتحالف الشر على اليمن//كالجريمة الارهابية التى قامت بها مملكة الارهاب الداعشية فى مدينة المخا والتى تفصح عن اصل الارهاب الذى تولد من رحم مملكة ال سعود//.

وأكد البيان أن ما يحدث فى اليمن من تنسيق وتحالف بين قوى الارهاب ودول التحالف وأمريكا يكشف زيف الادعاء بمحاربة

 الارهاب ويثبت بانه والسعودية وأمريكا وجهان لعملة واحدة داعيا المنظمات الدولية الى//ادانة العدوان على اليمن ورفعالحصار الجائر ووضع المملكة السعودية ضمن الدول الارهابية والداعمة للارهاب//.

اليكم نص البيان

وقفت القيادة القطرية لحزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن امام تطورات العدوان على وطننا الغالي اليمن الذي يتعرض لعدوان همجي بربري غاشم منذو اربعة اشهر  وما يزال العدوان مستمر بدخول الشهر الخامس ويكشف عن كل اوراقه الاجرامية بتحالفه الخارجي والداخلي وبما يسمى بالسهم الذهبي الذي يحمل في طياته الابادة حسب المفهوم الماسوني لسهم الذهبي وسبق ذلك اعدادات على مستويات عالية من التقنيات العسكرية والاستخباراتية ولم تقتصر على تحالف الشهر بل بمشاركة فعلية للولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وفرنسا وكذلك المرتزقة من الداخل والقوى الارهابية المتمثل بالقاعدة وداعش والسلفية الجهادية والاخوان المسلمين (الاصلاح ) وسبق هذا العدوان قصف جوي وبحري هستيري لإبادة كل ماهو حي داخل مدينة عدن الباسلة ورغم شراسة العدوان وعناصره الارهابية ومحاولة ادخال الجيش المرتزق المسنود بالجماعات الارهابية والمعدات الحربية المتطورة الا ان الجيش واللجان الشعبية كإنو لهم بالمرصاد وهاهم اليوم يلقون حتفهم على ايادي ابطالنا في الجيش واللجان الشعبية .
ان حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن  يؤكد على التالي :
اولا :-
 يثمن الحزب تثمين عالي صمود الشعب اليمني وصبره وجلده في مواجهة العدوان وتحديه للحصار البري والبحري والجوي ووقوفه الى جانب الجيش واللجان الشعبية ومن هذا المنطلق فأننا:
** ـ لقد اصبح الدفاع عن الوطن واجب  الجميع .
** ـ يدعو الحزب كل اعضائه ومناصريه الى الجهاد المقدس لدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وعملائه ومرتزقته .
** ـيدعوالاحزاب كل القوى السياسية الى الترفع عن الخلافات الجانبية وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجه العدوان والدفاع عن الوطن.
** ـ يدعو الحزب كل المكونات السياسية المناهضة للعدوان الى تحمل مسؤولياتها الوطنية والاستجابة للمطالب الشعبية بتشكيل مؤسسات الدولة المجلس الوطني  والرئاسي  والحكومة وبموجب ما توصلت اليه القوى السياسية مع المندوب الاممي السابق جمال بن عمر والذي عطل ذلك الاتفاق العدوان الغاشم .
** ـ  يدعو الحزب كل المغرر بهم الى العودة الى حضن الوطن وتسليم سلاحهم واعلان التوبة فوطننا ابقى لنا من كل اموال الدنيا.
ثانيا :- 
 ** -  يدين الحزب تلك الاعمال الاجرامية التي ترتكبها القوى الارهابية وتحالف الشر على وطننا الغالي 
** ـلقد مثل اجرامهم الارهابي ابشع انواع الارهاب  في عدن تمثل بالذبح والقتل الجماعي ومداهمة المنازل واقتياد من يوجد بداخلها وتصفيتهم .
** ـ ان الجريمة الارهابية التي قامت بها مملكة الارهاب الداعشية في مدينة المخاء تفصح عن اصل الارهاب الذي تولد من رحم مملكة آل سعود .
** ـ ان تاكيد اعلام العدو بان العمليات الارهابية التي تتم في صنعاء وبقية المدن اليمنية هي عمليات محكمة للمقاومة الشعبية انما يثبت ذلك بان كل عمليات الارهاب التي تتم باليمن هي برعاية وتموين سعودي .
** ـ ان ما يحدث في اليمن من تنسيق وتحالف بين قوى الارهاب ودول التحالف وأمريكا يكشف زيف الادعاء بمحاربة الارهاب ويثبت بان الارهاب والسعودية وأمريكا وجهان لعملة واحدة .
** - اننا ندعو العالم الحر والمنظمات الدولية الى ادانة العدوان على اليمن ورفع الحصار الجائر ووضع المملكة السعودية ضمن الدول الارهابية والداعمة للإرهاب 
عاش اليمن حرا ابيا 
الرحمة على الشهداء 
الشفاء العاجل للجرحى 
المجد والخلود لا بطال قواتنا المسلحة واللجان الشعبية الابطال
والخلو لرسالتنا
القيادة القطرية
لحزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي
قطر اليمن
صنعاء : 25/ 7 /  2015م:
 

 


جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS