آخر تحديث : الثلاثاء ( 14-05-2024 ) الساعة ( 1:58:23 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews

موقف رئيس كيان الاحتلال الصهيوني : من الاتحاد الاوروبي الداعم لايران ومعارضته للحظر الاميركي

موقف رئيس كيان الاحتلال الصهيوني : من الاتحاد الاوروبي الداعم لايران ومعارضته للحظر الاميركي

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الجمعة ( 05-10-2018 ) الساعة ( 7:08:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس الكيان الصهيوني رؤوفين ريفلين الاتحاد الأوروبي الى الانضمام للولايات المتحدة في فرض الحظر على إيران مستخدما عبارة مهينة لوصف الشعب الايراني الابي.

واعرب رئيس الكيان الصهيوني خلال لقائه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في القدس المحتلة عن امتعاضه من موقف الاتحاد الاوروبي في دعم ايران ومعارضته للحظر الاميركي ضدها وقال :"لا يمكننا إلا رفض القرار الذي اتخذه الاتحاد الأوروبي للالتفاف على العقوبات المفروضة على إيران. بالنسبة لنا، حان الوقت للانضمام إلى العقوبات الفعالة على إيران، وليس الالتفاف عليها" حسبما افاد موقع المصراوي.

واهان ريفلين ايران بعبارة مهينة اذ وصفها "بالوحش" حسب زعمه وقال :"يتعين تجويع الوحش الإيراني، وليس إطعامه (حسب زعمه). هذا هو السبيل الوحيد للحفاظ على الاستقرار العالمي. أطالب ألمانيا بالوقوف إلى جانبنا في المطالبة بالإشراف على البرنامج النووي الإيراني وعدم السماح لإيران بالتهرب من التزاماتها".

 


العالم
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS