آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

وزير المياه والبيئة يناقش مع محافظ تعز الوضع المائي بالمحافظة

وزير المياه والبيئة يناقش مع محافظ تعز الوضع المائي بالمحافظة

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 6:32:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع محافظ تعز أمين البحر، الجوانب المتصلة بالوضع المائي بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع.

 


واستعرض اللقاء أهم المشاريع المدرجة ضمن خطة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصرف الصحي بالمحافظة للعام 2019م في مجال تحسين وتوسعة إمدادات المياه وخدمات الصرف الصحي في المناطق التي تعاني من القصور في الخدمات والتي تقع ضمن الجهة الشرقية للمدينة وكذا المدن الثانوية.

وأكد اللقاء على أهمية المشاريع المدرجة ضمن الخطة لكونها تمثل احتياجات عاجلة وذات أولوية لتحسين الوضع البيئي للحد من انتشار الأوبئة في تلك المناطق، وكذا استكمال دراسة أنظمة وشبكات الصرف الصحي للمنطقة الشرقية من مدينة تعز مع تأهيل الأجزاء المتضررة من منظومة الصرف الصحي القديمة.

وأكد وزير المياه والبيئة اهتمام الوزارة بمحافظة تعز والحرص على توفير متطلبات المواطنين من الخدمات المائية والصرف الصحي والتوسع في ضخ المياه.

وتطرق المهندس الوزير إلى الجهود المبذولة لتوفير الدعم اللازم للمشاريع المائية للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والشراكة مع المنظمات الداعمة.

ووجه كافة المؤسسات والهيئات المائية التابعة للوزارة بتفعيل مستوى الأداء ومضاعفة الجهود لتطوير المنظومة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بما يلبي تطلعات المواطنين واحتياجاتهم من الخدمات المائية.

بدوره أشاد محافظ تعز بالتعاون المثمر والإيجابي من قبل وزير المياه والبيئة والحرص على توفير متطلبات واحتياجات المحافظة .. مؤكدا تعاون السلطة المحلية مع كافة الأنشطة والمشاريع المائية.

حضر اللقاء وكيل الوزارة المساعد عبدالسلام الحكيمي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة محمد ابراهيم.

سبأ نت
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS