آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

استهداف معسكر تدريبي للغزاة في مارب وكسر زحفهم في عسير

استهداف معسكر تدريبي للغزاة في مارب وكسر زحفهم في عسير

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-11-2018 ) الساعة ( 3:23:44 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استهدف سلاح الجو اليمني معسكراً تدريبياً للغزاة والمرتزقة ، وقصفت المدفعية تجمعاتهم فيما كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحوفات للجنود السعوديين خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى مصرع وجرح العشرات منهم وتدمير آلياتهم .


وأوضح مصدر عسكري يمني بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً بطائرة قاصف1 على معسكر تدريبي للغزاة والمرتزقة في محافظة مأرب .

كما اشار المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للجنود السعوديين والمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، ودك قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة المنفذ وغرب مجازة .

وفي جيزان كسر الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، واستهدفت وحدة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة وآلياتهم خلف موقع محولة و شرق الدود محققة إصابات مباشرة .

وكشف المصدر عن إعطاب رشاش عيار 14.5 بصاروخ موجه في صحراء الأجاشر بنجران واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الصحراء

واشار  المصدر الى مصرع وإصابة العديد من الغزاة والمرتزقة بكمين استهدفهم أثناء تسللهم إلى مبان مجاورة لشارع الـ50 بالساحل الغربي ، وتم تدمير مدرعة تابعة لهم جنوب كيلو 16 ومصرع طاقمها .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للمرتزقة في المفاليس بمديرية حيفان بمحافظة تعز محققاً إصابات مباشرة كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في حيران بمحافظة حجة ومصرع عدد منهم .


وكالات
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS