آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال مسيرة في نابلس

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال مسيرة في نابلس

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الاثنين ( 03-12-2018 ) الساعة ( 4:40:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم بحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة سلمية دعت لها منظمة التحرير الفلسطينية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية نصرة للقدس المحتلة ورفضا لسياسات الاحتلال التعسفية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الغاز السام باتجاه الفلسطينيين المشاركين في المسيرة ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق”.

وضمن مخططها لتهويد مدينة القدس المحتلة وتهجير الفلسطينيين منها شنت قوات الاحتلال مؤخرا حملة اعتقالات واسعة طالت عدة قيادات وطنية فلسطينية من مدينة القدس المحتلة بينهم محافظ المدينة عدنان غيث.

مستوطنون يجددون اقتحام الأقصى بحماية قوات الاحتلال

من جهة أخرى جدد عشرات المستوطنين الإسرائيليين اليوم اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “نحو 96 مستوطنا اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة وقاموا بجولات استفزازية في باحاته وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال”.

وينفذ المستوطنون الإسرائيليون يومياً اقتحامات استفزازية للمسجد الاقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.


سانا
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS