آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

تنفيذ حملة توعوية وتوزيع أدوات السلامة لأفراد المرور بمديرية الثورة بصنعاء

تنفيذ حملة توعوية وتوزيع أدوات السلامة لأفراد المرور بمديرية الثورة بصنعاء

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 20-04-2020 ) الساعة ( 7:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 نفذت مؤسسة ميك هوب, ومنظمة مساهمة, ومؤسسة وهج الحياة, بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ومكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب الصحة بأمانة العاصمة, توزيع أدوات السلامة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم حملة توعوية عن وباء فيروس كورونا, وتوزيع أدوات الحماية والنظافة, لرجال المرور ، في إطار الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا.
وتستهدف الحملة, أكثر من 150 من رجال المرور, تحتوي على " كمامات وكفوف، ومعقمات " بدعم من صيدلية عصام المركزية, وذاتي من المنظمات.
هذا وتعتبر الحملة الأولى في محافظة عمران وحجة و الثانية,  في أمانة العاصمة, بدأ بتنفيذ البرنامج في مديرية شعوب الأسبوع الماضي. 
وفي الحملة أكد نائب مدير مديرية الثورة, الأستاذ محمد الحبابي, الحرص على حماية رجال المرور من الأمراض والأوبئة والحفاظ على سلامتهم, مشيدا بدعم منظمات المجتمع المدني؛ لمساهمتها في تنفيذ المهام والحملات التوعوية, التي تنفذها لجنة الطوارى, وبالدعم الذاتي, ومساهمة منها بالمديرية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا.
فيما أشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل, عضو لجنة الطوارئ بالمديرية, القطيبي ومدير مرور منطقة الجراف, العقيد محمود الكميم, إلى أن هذه الخطوة الإيجابية ستسهم في الحفاظ على صحة وسلامة رجال المرور المتواجدين على مدار الساعة في خدمة المواطنين وحمايتهم من فيروس الوباء "كورونا" .
 وقد تحدث رئيس مؤسسة وهج الحياة, علي ناصر الدوة, عن أهمية العمل المجتمعي وتفاعل منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية ودورها الفعال في التشبيك, والتوعية في المجتمع.
من جانبه أكد رئيس مؤسسة ميك هوب, علي محمد داود, ضرورة تفعيل دور المنظمات والتعاون معها في  تسهيل المهام من أجل تفعيل العمل المجتمعي.
 فيما أشارت مديرة منظمة مساهمة للتنمية, لطفية عباس إلى أهمية الاهتمام بالجهات, التي تخدم الوطن, وبالذات رجال المرور, وما نقوم به اليوم هو لفت انتباه المجتمع الى رجال المرور, الذين يعملون بكل جهد وتفاني, ومن الضروري دعمهم وحمايتهم في الظروف الحالية من الوباء, وأن الحملة تأتي تدشينا للمرحلة الأولى, التي تستهدف مديريتي شعوب والثورة لأكثر من 300 من أفراد المرور, وسيتبعها مراحل أخرى لرجال النجدة؛ تقديرا للجهود, التي يقوم بها رجل المرور والنجدة في خدمة المجتمع. 
حضر الحملة أعضاء من الهيئة الإدارية, ومن المكاتب الإدارية, ورئيس منظمة أوس يمن عبدالله الأشموري, وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدني, ومجموعة من أفراد المرور بالمديرية.

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS