آخر تحديث : الثلاثاء ( 30-04-2024 ) الساعة ( 5:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews رسميا : اليمن تعلن موعد يوم عيد الفطر المبارك news

هام : برئاسة نائب رئيسها القانص وفد اللجنة الثورية اليمنية يصل العراق ويلتقي وزير النفط العراقي وعددا من مسؤوليه في بغداد

هام : برئاسة نائب رئيسها  القانص وفد اللجنة الثورية اليمنية يصل العراق ويلتقي وزير النفط العراقي وعددا من مسؤوليه في بغداد

الجماهير برس - بغداد      
   الثلاثاء ( 13-10-2015 ) الساعة ( 4:30:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
وصل وفد اللجنة الثورية العليا في اليمن مساء الاحد الى مطار بغداد الدولي في زيارة رسمية للعراق تستغرق 5 ايام حيث التقى عددا من مسؤولي هذا البلد اليوم الاثنين .
وشارك وفد اللجنة الثورية العليا برئاسة نائب رئيسها السيد نايف القانص وعضوية محمد المقالح وعلياء فيصل الشعبي وابتسام الحمدي وعبدالرحمن المختار المستشار القانوني في ضيافة اقامتها رئاسة الوزراء العراقية لشرفه.
والتقى وفد اللجنة الثورية في مستهل زيارته للعراق وزير خارجية العراق ابراهيم الجفري.
والتقى وفد اللجنة يوم الاثنين وزير النفط العراقي عادل المهدي، ورئيس ديوان الوقف السني العراقي د. عبداللطيف الهميم فيما من المقرر ان يلتقي عددا من القيادات العراقية اثناء فترة الزيارة لاطلاع الحكومة العراقية على حقيقة العدوان على اليمن وجرائم العدوان والوضع الانساني.
وكان وفد اللجنة الثورية العليا وقبل زيارته للعراق، قد زار عددا من الدول العربية والاسلامية بمن فيهم سلطنة عمان ولبنان الجمهورية العربية السورية والجمهورية الاسلامية في ايران.
يسار الى أن العراق هي محطة من المحطات التي سيزورها الوفد حيث سيزور عدداً من الدول العربية والاسلامية في اطاركشف التضليل الإعلامي الذي قادته وسائل إعلام العدوان بالتوازي مع الحرب العسكرية الهمجية ضد اليمن ."

الرابط
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS