آخر تحديث : الاثنين ( 06-05-2024 ) الساعة ( 5:36:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

#عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews #المرشد الإيراني علي خامنئي تعليقا على بدء الهجوم على إسرائيل: ستتم معاقبة النظام الشريرnews #عاجل: الحدث...اطلاق عدد من صواريخ كروز المواجهه باتجاه إسرائيل news #عاجل: تحذير لكافة المواطنين من مخاطرَ خلال ساعاتnews هذه الدول تعلن يوم غد الثلاثاء المتمم لرمضانnews

لافروف: عدم تسوية القضية الفلسطينية يصب في مصلحة الإرهابيين

لافروف: عدم تسوية القضية الفلسطينية يصب في مصلحة الإرهابيين

الجماهير برس - موسكو      
   السبت ( 24-10-2015 ) الساعة ( 4:43:53 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن عدم تسوية القضية الفلسطينية يصب في مصلحة الإرهابيين في الشرق الأوسط، ويساعدهم على تجنيد مزيد من الأنصار.

وصرح الوزير الروسي بعد لقاء عقده الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول مع نظيره الأردني ناصر جودة على هامش اللقاءات الدولية الجارية في ففينا بخصوص الأزمة السورية قائلا: "واثقون من أن عدم تسوية القضية الفلسطينية منذ عقود طويلة يعد من أهم العوامل التي تسمح للإرهابيين بتجنيد الشباب في صفوفهم".

وذكر لافروف أن الطرفين الروسي والأردني أعربا خلال اللقاء عن قلقهما العميق من تصعيد التوتر في العلاقات بين إسرائيل وفلسطين ولاسيما التوتر في القدس الشرقية.

واعتبر الوزير الروسي أنه بالتزامن مع الجهود لزرع فتيل التوتر في القدس الشرقية، يجب أيضا مضاعفة الجهود من أجل استئناف المفاوضات كاملة النطاق حول التسوية الشرق أوسطية الشاملة.

بدوره قال جودة إن التوتر حول الأماكن المقدسة في القدس أصبح برميل بارود يهدد ليس المنطقة فقط بل والعالم برمته.

واعتبر أن التطورات الأخيرة تأتي نتيجة مباشرة لاستمرار احتلال الأراضي الفلسطينية والتطاولات الإسرائيلية على الأماكن المقدسة.

وأكد جودة أن بلاده تنوي التعاون مع الاتحاد الروسي فيما يخص تسوية النزاع الفلسطيني - الإسرائيلي.


R T
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS