آخر تحديث : الجمعة ( 17-05-2024 ) الساعة ( 1:13:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :

حمله على محلات بيع المصوغات الذهبيةnews #تحذير لجميع المواطنين:هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة بهذه المحافظات news #نصيحة للمدمره لميسون الأمريكية وهذا ما راح يحدث news #سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذريةnews #عاجل: الاجهزه الامنيه تكشف عن انجاز امني مهم جدا news #تحذير: امطار غزيره وصواعق وتدفق السيول بالمحافظات news #عاجل:سيول وفيضانات مدمرة وانهيارات أرضية تضرب هذه المحافظه اليمنيهnews #عاجل:سيول جارفة وأمطار غزيرة تهدد سلامة سكان هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمةnews #روسيا : الضربات الامريكية البريطانية على اليمن غير مقبولةnews #كوبا: تحذر من استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمنnews

مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان خلال محاولة تقدم فاشلة في كوفل بمأرب

مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان خلال محاولة تقدم فاشلة في كوفل بمأرب

الجماهير برس - مأرب      
   الاربعاء ( 04-11-2015 ) الساعة ( 5:07:39 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد مصدر عسكري بمحافظة مأرب مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان وتدمير عربة همر خلال محاولة تقدم فاشلة لهم في منطقة كوفل.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة لمرتزقة العدوان للتقدم في منطقة كوفل وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا عربة همر .. لافتاً إلى أن من ضمن القتلى قائد إحدى مجاميع المرتزقة المدعو علي محمد حزيم الجهمي.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية يسطرون أروع الملاحم في الدفاع عن الوطن ودحر مرتزقة العدوان من العناصر القاعدة وقياداتها الإجرامية .. مؤكداً عزم الجيش واللجان الشعبية وإصرارهم على مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية بالتعاون مع أبناء الشعب لدحر مرتزقة العدوان من العناصر الإرهابية على اعتبار أن مواجهة هذه العناصر تجسيداً حقيقياً لخيار شعبنا في الصمود والمقاومة.


سبأ نت

آخر إضافات قسم (اخبار)

جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس RSS